حوادث

فيديوهات مخلة وراء مقتل عامل بمدينة الأقصر (تفاصيل)

كتب هيثم زهرة

كشف فريق البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، عن ملابسات جديدة في قضية العثور على جثة عامل، بمركز أرمنت، في جنوب غرب محافظة الأقصر.

تفاصيل الجريمة وفقا لتحريات المباحث

وجاءت تفاصيل الجريمة لتوضح أن 6 أشخاص، من عائلة واحدة، قد تورطوا في عملية اختطاف القتيل من أمام منزله، واحتجازه، ومن ثم الاعتداء عليه بالضرب، حتى فارق الحياة.

صفحة على موقع التواصل الاجتماعي.. بداية الخيط

هذا وقد تبين لفريق البحث الجنائي، تورط المجني عليه في محاولة ابتزاز بعض الأشخاص، بمساعدة صديق له، وقاما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باسم فتاة، والتحدث مع أحد المتهمين، من خلال ارسال بعض الفيديوهات المخلة.

يا الدفع .. يا الفضيحة ؟؟؟

وتضمنت تفاصيل القضية، أن المجني عليه قام بمطالبة أحد المتهمين بدفع مبلغ 60000 جنيه، نظير عدم نشره لتلك الفيديوهات، لكنه رفض هذا الابتزاز وتجاهله تماما.

المجني عليه يواصل ابتزاز الأسرة..

وعليه قام المجني عليه بمراسلة بقية أفراد الأسرة، وابتزاهم مهددا اياهم بنشر الفيديوهات التي يملكها، وبالفعل قام بنشر أحد تلك الفيديوهات على الصفحة التي قام بإنشائها سلفا.

بلاغ للجهات الأمنية

وكان اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، قد تلقى اخطارا يفيد العثور على جثة لشخص لا يظهر عليها أي علامات لطلق ناري أو طعن أو كدمات ظاهرة.

اتفقوا على قتله لإسكاته الى الأبد !!!

على الفور، كلف مدير الأمن فرع البحث الجنائي لكشف الملابسات والوقائع، ليتبين لفريق البحث أن المتهمين وعددهم 6 من أسرة واحدة، قد اتفقوا وبيتوا النيه للتخلص من المجني عليه بعد محاولاته لابتزازهم من خلال نشر فيديوهات مخلة صورها القتيل لأحد أفراد الأسرة.

الطعم .. 10000 جنيه !!!

وجاء في اعترافات المتهمين انهم اتفقوا على استدراج المجني عليه وايهامه أنهم وافقوا على دفع مبلغ 10000 جنيه من أجل السكوت وغض الطرف عن نشر الفيديوهات.

ضرب حتى الموت ..

وتابع المتهمون اعترافاتهم بأنهم بالفعل تمكنوا من عمل فخ للمجني عليه وأكل الطعم وقاموا بخطفه ووضعه في سيارة مجهزة بثلاجة وذهبوا به الى منطقة المشاية وانهالوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى