حوادث

الأب والأم قررا التخلص من طفلتهما في أبو النمرس.. والسبب “وضع مخل”

الأب والأم قررا التخلص من طفلتهما في أبو النمرس.. والسبب “وضع مخل”

هيثم زهرة

كشفت الجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن حقيقة تغيب طفلة عن منزلها في أبو النمرس وتبلغ من العمر 15 عاما، في حين لم تتقدم أسرتها بتقديم بلاغ بتغيبها في حينه.

وتبين للجهات الأمنية في الجيزة أن والد الطفلة ويعمل جزار بمشاركة والدتها قد خططا للتخلص من طفلتهما بعد أن وجدوها برفقة غريب في وضع مخل.

إيداع موظف أمن هتك عرض طفلة ببنها في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية

وكان المتهم قد قام بالتعدي على طفلته بالضرب بواسطة “شومة”، بعدما وجدها بأحضان شخص غريب، مما أثار غضبه فإنهال عليها بالضرب حتى سقطت صريعة.

الأب والأم قررا التخلص من طفلتهما في أبو النمرس

وعلمت الجهات الأمنية أن الأب والأم قد اتفقا فيما بينهما على دفن طفلتهما بعد وفاتها نتيجة الضرب المبرح التي تعرضت له على يد والدها، وحتى لا يتم اكتشاف حقيقة الواقعة.

معاقبة فتاة التيك توك بالحبس لمدة سنة

في سياق آخر، قضت محكمة جنح الأحداث بمعاقبة الطفلة موكا حجازي، والمعروفة إعلاميا بفتاة “التيك توك”، بالحبس لمدة سنة، وذلك على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحرض على الفسوق والفجور.

وكانت موكا حجازي البالغة من العمر 16 سنة قد بدأت التعرف على عدد من الفتيات والشباب، واتفقوا على إنشاء حساب على موقع “التيك توك” ومن ثم استخدامه لنشر فيديوهات لتحقيق نسب مشاهدة عالية، واستغلال الإعلانات داخل التطبيق لربح المزيد من المال.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى