اخبار

إيداع موظف أمن هتك عرض طفلة ببنها في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية

إيداع موظف أمن هتك عرض طفلة ببنها في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية

كتب: هيثم زهرة

قررت محكمة جنايات بنها إيداع موظف أمن في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية 45 يوما للكشف على قواه العقلية والنفسية، إثر تعديه جنسيا على طفلة بمحافظة القليوبية.

 

وجاء قرار المحكمة بعد توجيه الاتهام للمتهم بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، حيث قام باستدراجها فوق سطح إحدى العمارات السكنية بمنطقة اتريب ببنها، وقام بهتك عرضها حتى غابت عن الوعي.

 

وكان والد الطفلة المجني عليها قد قام بتحرير محضر لموظف الأمن متهما إياه بالتعدي جنسيا على نجلته، والذي لاذ بالفرار بعد أن تركها مغشيا عليها.

 

وأشارت تحريات الجهات الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى أن المتهم ظهر خلال كاميرات المراقبة بمسرح الجريمة وهو يصطحب طفلة صغيرة فوق أحد البنايات، وبعد فترة ظهر مغادرا للمكان وخرجت هي بعده بمدة كبيرة في حالة صراخ وبكاء، ومن ثم سقطت على الأرض مغشيا عليها.

 

في سياق آخر، تواصل الجهات الأمنية بالجيزة من جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة طفلة بالمرحلة الإعدادية مذبوحة، ومجردة من كامل ملابسها، وملقاة على الأرض داخل غرفتها بأوسيم.

وقال مصدر أمني أن المعاينة الأولية لمسرح الجريمة أظهر عدم وجود عنف أو فتح بالقوة لأبواب وشبابيك منزل المجني عليها، وهو ما يؤكد أن القاتل ليس بغريب عن أسرة الضحية.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى