اخبار

جثة عارية.. محاولات للكشف عن قاتل طالبة الإعدادية بأوسيم

جثة عارية.. محاولات للكشف عن قاتل طالبة الإعدادية بأوسيم

كتب: هيثم زهرة

تكثف الجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها، للكشف عن ملابسات مقتل طالبة بالمرحلة الاعدادية بأوسيم، بعد العثور على جثتها عارية ومذبوحة داخل غرفتها.

القاتل دخل بهدوء؟

قالت تحريات المباحث الجنائية بالجيزة أن القاتل قد قام بتكسير كاميرات المراقبة المتواجدة بمسرح الجريمة، فيما أكدت المعاينات الأولية لموقع الحادث أنه ليس هناك أية كسر أو اقتحام قد حدث لشقة المجني عليها، مما يؤكد أن القاتل ليس غريبا عن أسرة الضحية.

محاولات للكشف عن قاتل طالبة الإعدادية بأوسيم

وأضافت تحريات الجهات الأمنية بأن الهاتف المحمول للمجني عليها، وهي طالبة بالمرحلة الاعدادية لا زال مختفيا، حيث تشير التكهنات بأنه في حوزة القاتل، وهو ما أكد عليه والدا الضحية اللذان حاولا الاتصال بها كثيرا للاطمئنان عليها، لكن دون جدوى.

عارية تماما؟

من جانبه قال والد المجني عليها أن شقيقها هو من اكتشف واقعة قتلها بعد ذهابه للمنزل للاطمئنان عليها لعدم ردها على الهاتف، حيث وجدها في غرفتها ملقاة على الأرض، ومجردة من كامل ملابسها، وبها طعنات بالبطن، وجرح قطعي في الرقبة.

اعترافات قاتل طفلة حلوان: “قتلتها بعد فشلي في اغتصابها”

وأشارا والدا الطالبة المقتولة صاحبة 15 سنة، ويعملان كل صباح في جمع القمامة بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل إلى أنه ليس لهم عداوة مع أحد، ولا يستطيعان توجيه الاتهام بقتل ابنتهم لشخص بعينه.

انتحار ربة منزل بالجيزة والنيابة تطلب تقرير الطب الشرعي

هذا وقد طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، ووجهت بسماع أقوال جميع المشتبه فيهم، وتقديم إفادة بخط سيرهم خلال وقت اكتشاف الجريمة.

حوادث الدقهلية.. عامل أفقد خطيبته عذريتها والحكم على سائق توكتوك بتهمة التحرش

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى