رياضة

رباعي تشيلسي يصلون في جامع الشيخ زايد.. وروديغر يعلق: جمعة مباركة

رباعي تشيلسي يصلون في جامع

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية رباعي فريق تشيلسي يصلون في جامع الشيخ زايد صلاة الجمعة واللاعب وروديغر يعلق علي صورة “جمعة مباركة”

كانت قد شهدت مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة تواجد الرباعى تشيلسي من اللاعبين يصلون صلاة الجمعة وذلك في مسجد الشيخ زايد الكبير وهذا في العاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك في إطار مشاركة فريق تشيلسي في بطولة كأس العالم للأندية.

حيث قد نشر المدافع الألماني لفريق تشيلسي أنتونيو روديغر  صورة له تجمعه مع اللاعب المغربي حكيم زياش واللاعب الفرنسيين نغولو كانتي واللاعب مالانغ سارمن أمام جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي .

كما قد كتب اللاعب روديغر في المنشور: “جمعة مباركة لجميع إخوتي وأخواتي المسلمين والمسلمات” وكان هذا على حسب ما قاله .

ويذكر أن اللاعبون الأربعة يعتنق الديانة الإسلامية وحيث قد أتوا جميعا من خلفيات أفريقية وهذا كله رغم اختلاف جنسياتهم في الوقت الراهن ولعبهم لمنتخبات مختلفة أيضاً .

رباعي تشيلسي يصلون في جامع
رباعي تشيلسي يصلون في جامع

وكان قد نجح فريق تشيلسي في تفوق على فريق الهلال السعودي بهدف نظيف وذلك في مباراة التي قد أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي في دور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية ليضرب بذلك موعدا مع فريق بالميراس البرازيلي في المباراة النهائية.

فيما سوف يُلعب نهائي المونديال مساء يوم السبت وذلك على أرضية ملعب محمد بن زايد في أبوظبي إذ يطمح الفريقان في  تحقيق اللقب الأول لهما وذلك في البطولة العالمية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى