اخبار

« الرأي» يهنئ اللواء مؤمن سعيد حمد لتكريمه من السيسي

« الرأي» يهنئ اللواء مؤمن سعيد حمد لتكريمه من السيسي

تقدمت الأستاذة الدكتورة راندا رزق، عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية برئاسة الجمهورية ورئيس مجلس إدارة موقع  « الرأي»،  بخالص التهاني للواء مؤمن سعيد حمد، بمديرية أمن القاهرة

كما قدم الكاتب الصحفى جمال أبو الفضل، رئيس التحرير، التهنئة للواء مؤمن سعيد حمد، لتكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنحه نوط الأمتياز

حيث قدمت رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير التهنئة  للواء مؤمن سعيد، متمنين له مزيداً من التفوق في العمل وفي حياته الشخصية.

اللواء مؤمن سعيد حمد تخرج في كلية الشرطة عام 1988، وبدأت قصة نجاحه في العمل الأمني، عندما التحق بالعمل ضابطًا بمديرية أمن القاهرة، ثم انتقل للعمل بمديرية أمن الإسكندرية، ومنها إلى مديرية أمن البحيرة.

وتقلد العديد من المناصب، خلال فترة عمله بمديرية أمن البحيرة، واختتم عمله في مجال الأمن العام، بمديرية أمن المنيا.

وعقب ذلك التحق للعمل بالإدارة العامة للمرور، وانتقل بعدها للعمل بالإدارة العامة لمرور القاهرة، ويتولى حاليًا منصب نائب مدير المرور.

حقق اللواء مؤمن سعيد، العديد من النجاحات، خلاف مسيرة عملة، بمديريات الأمن وإدارات المرور، ونال العديد من شهادات التقدير، لما يتمتع به من كفاءة وانضباط في العمل.

اللواء مؤمن سعيد
اللواء مؤمن سعيد

معروف  عنه أنه من القيادات التي لا تحب الجلوس في المكاتب، بل يتواجد في الشارع، على رأس الخدمات، لمتابعة الحالة المرورية في الشارع.

وكان المشهد الأبرز له، عندما وقف وسط مياه الأمطار التي حولت الشوارع والميادين لبحيرات، لمساعدة المواطنين، حتى الوصول لمنازلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى