اخبارحوادث

صور جنسية فاضحة وراء محاولة سيدة في الغربية التخلص من حياتها

صور جنسية فاضحة وراء محاولة سيدة في الغربية التخلص من حياتها

الغربية: هيثم زهرة

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفى، مأمور قسم شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية المعتمدية بالمحلة الكبرى، يفيد إصابة سيدة بالعديد من الجروح والكسور، إثر محاولتها الانتحار قفزا من الدور الثالث بمسكنها.

 

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية بالغربية لمكان الواقعة، وبعد سؤال الأهالي من جيران السيدة المصابة، تبين لهم أن السيدة تدعى “ميادة ن. ت”، وأنها قامت بالقفز من شرفة منزلها، ولا توجد أية شبهة جنائية في الواقعة.

صور جنسية فاضحة وراء محاولة سيدة في الغربية التخلص من حياتها

هذا وقد كشفت تحريات ضباط البحث الجنائي بالغربية عن مفاجأة مدوية في واقعة إلقاء ربة المنزل نفسها من علو، حيث تبين أن زوجها وراء الواقعة، بعدما قام بتصويرها في أوضاع مخلة وفاضحة، وأجبرها على التوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه.

 

كما واتضح لرجال الشرطة أن الزوج ويدعى “هيثم. م”، يبلغ من العمر 36 عاما، قد عمد لابتزاز زوجته عن طريق تصويرها صورا فاضحة، وإكراهها على التوقيع على إيصالات أمانة بمبالغ كبيرة، من أجل التنازل عن حقوقها الشرعية، وهو ما دفعها لمحاولة الانتحار والتخلص من حياتها.

 

وبعد ساعات قليلة من الواقعة تمكنت جهات الأمن بالغربية من القاء القبض على الزوج المتهم، الذي اعترف بالواقعة تفصيلا، وأنه قام بفعلته لابتزازها للتنازل عن كافة حقوقها الشرعية.

 

من جهتها، قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من الجهات الأمنية سرعة موافاتها بالتحريات عن الواقعة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى