اخبار

نوة قاسم تتسبب في هبوط أرضي بكورنيش الإسكندرية

بعد موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها عروس البحر الأبيض المتوسط تسببت نوة قاسم في هبوط أرضي بكورنيش الإسكندرية.

كتب.. هيثم زهرة

وكانت منطقة سيدي بشر قد شهدت هبوطا أرضيا في منتصف طريق الكورنيش على خلفية أمطار غزيرة تعرضت لها المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية.

هبوط أرضي بكورنيش الإسكندرية

وأدى الهبوط الأرضي بكورنيش الإسكندرية إلى تعطل جزئي في حركة المرور بالمنطقة مما دعا رجال شرطة المرور للإنتشار في محيط الهبوط الأرضي لتسهيل عملية سير المركبات.

هذا وقد انتقلت الجهات الأمنية بقسم شرطة أول المنتزه إلى موقع الهبوط الأرضي بمرافقة لجان من الجهات المعنية وجاري الآن إصلاح الطريق.

يذكر أن محافظة الإسكندرية كانت قد تعرضت لموجة من الطقس السيئ وهطول الأمطار المستمر حيث تراكمت مياه تلك الأمطار على جانبي كورنيش المدينة.

وخلال الساعات الأخيرة من يوم أمس الجمعة شهدت محافظة الإسكندرية هدوء نسبيا في الأحوال الجوية ولا سيما بعد انتهاء نوة قاسم.

هذا وقد أقبل العديد من سكان المدينة الساحلية على الجلوس على الكورنيش والاستمتاع بالجو المستقر فيما ذهب البعض لممارسة رياضة المشي أو الركض كما شهد الكورنيش تواجد بعض الأشخاص من أصحاب هواية صيد الأسماك.

المنتدى العالمي الثاني للتعليم العالي والبحث العلمي

لا زلنا مع محافظة الإسكندرية حيث شارك أمس الجمعة وفد من جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه في فعاليات المنتدى العالمي الثاني للتعليم العالي والبحث العلمي.

شهدت فعاليات اليوم من المنتدى ختام الأعمال وذلك بمشاركة موسعة من دول العالم الإسلامي وعدد من الجامعات الدولية.

وجاء المنتدى الذي عقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان رؤية المستقبل واستمرت أعماله لمدة 3 أيام.

هذا وقد تناول المنتدى في نسخته لهذا العام عددا من المحاور الرئيسية كان في مقدمتها اعداد وتأهيل الطلاب لسوق العمل ومناقشة مستقبل العمل واحتياجات السوق المحلية والعالمية.

تابع جميع الأخبار من هنا

وتضمن المنتدى أيضا تنظيم العديد من الورش والندوات والمحاضرات العلمية وحلقات النقاش بمشاركة مجموعة من الشركات المتخصصة وممثلي المنظمات الدولية ورجال الأعمال والعديد من الشباب.

 

اقرأ أيضا..

  • موعد صرف مرتبات ديسمبر 2021؟.. وزارة المالية توضح

بعد “قادرون باختلاف”.. جامعة طنطا تطلق مبادرة لرعاية ذوي الهمم

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى