اخبار

رد فعل صادم خلال محاكمة حنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر

محاكمة حنين حسام

رد فعل صادم خلال محاكمة حنين حسام خلال بتهمة الاتجار بالبشر

رد فعل صادم من حنين حسام خلال اعادة محاكمتها اليوم داخل محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس على خلفية اتهامها بالاتجار بالبشر واستقطاب الفتيات الضغار لعمل فيديوهات تدعو الى الفسق مقابل مبالغ مالية كبيرة حيث انفعلت فتاة التيك توك الشهيرة حنين حسام على الصحفيين المتواجدين داخل قاعة المحكمة.

كتب.. هيثم زهرة

في وقت سابق رفضت محكمة جنايات شمال القاهرة رفض استئناف النيابة العامة على قرار اخلاء سبيل المتهمة فتاة التيك توك الشهيرة بعد ادانتها باستخدام الفتيات صغار السن للظهور عبر التطبيق بشكل منافي للآداب العامة.

المتهمة استغلت ضعف الحالة المادية للضحايا

وشهدت تحقيقات النيابة العامة سالفا توجيه الاتهام لمودة الأدهم وحنين حسام باستغلال ضعف حالة الفتيات الاقتصادية وحاجتهن للمال واستقطابهن للعمل في أعمال منافية لقيم المجتمع وعاداته المتأصلة.

خداع الضحايا

جاء خلال أمر الاحالة لمحكمة الجنايات بعد قرار من النيابة العامة التي وجهت الاتهام لحنين حسام بالاتجار بالبشر بعدما اتفقت مع المجني عليهن ملك وحبيبة بزعم توفير فرص عمل مقابل عائد مادي كبير تحت ستار عملهن كمقدمات برامج.

من جهتها كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية قد قضت ببراءة حنين حسام ومودة الأدهم و 3 آخرين من تهم الاعتداء على القيم الأسرية.

النيابة تأمر بحبس مودة الأدهم

فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمة مودة الأدهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بالاعتداء على قيم الأسرة المصرية وادارتها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب أعمال الفسق والفجور.

كواليس القبض على حنين حسام

وتمكنت الادارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية من ضبط المتهمة تنفيذا لقرار النيابة العامة بعد ورود معلومات بهروبها من محل اقامتها ومحاولاتها للتنقل بين عدة أماكن في مدينة الرحاب في محاولة منها للاختباء والتمويه.

وردت معلومات مؤكدة للادارة العامة لحماية الآداب تشير الى اختباء المتهمة داخل تجمع سكني بمدينة السادس من أكتوبر وأنها تستخدم سيارة للتنقل.

استطاعت الادارة تحديد أرقام اللوحات المعدنية للسيارة وتم رصد تحركاتها حتى تمكن ضباط الادارة من توقيف السيارة وضبط المتهمة وبحوزتها لاب توب وهاتف محمول بدون شريحة متصل بجهاز لاسلكي للاتصال بشبكة المعلومات.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى