رياضة

حارس وست هام يفوز بجائزة أفضل لاعب في ثمن نهائي من كأس رابطة

ألفونس يتتوج بجائزة أفضل لاعب

كتب السيد الأعرج

فاز حارس مرمي فريق وست هام يونايتد ألفونس أريولا بجائزة  أفضل لاعب في دور16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

حيث قد تألق الحارس ألفونس أريولا مع فريق وست هام يونايتد وذلك خلال مباراة ومثيرة في دور16 من رابطة المحترفين الإنجليزية حيث قد نجح الحارس في قيادة فريقة إلى التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة وهذا بعد ان نجح في التصدي لركلتي جزاء أمام فريق مانشستر سيتي في المباراة التي إنتهت بنتيجة5-3 في ركلات الترجيح وهذا بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تصريحات الحارس ألفونس أريولا بعد الفوز :

ألفونس يتتوج بجائزة أفضل لاعب
ألفونس يتتوج بجائزة أفضل لاعب

كما قد علق الحارس ألفونس أريولا قائلاً ” يعد هذا الأمر مدهش وذلك بالنسبة لي حيث قال ان هذا الأمر ليس مجرد لاعب مباراة واحدة وأنها جميع المباريات التي في الدور وهذا الأمر رائع وذلك لكثير من المباريات وأيضاً الكثير من اللاعبين الكبار لذلك أنا الآن سعيد حقاً وذلك للحصول علي هذه الجائزة”.

كما تابع أيضاً الحارس تعليقاته حيث قال” أن زملائي قد ساعدوني كثيراً حيث نجحت في الحفاظ علي نظافة شباكي حيث كان هذا الأمر رائعاً ولكن في النهاية تمكنا من الفوز في ركلات الترجيح كما كان الجو في الملعب لا يصدق “.

فيما اضاف أيضاً تعدزهذه هي مهمتنا ويجب علينا أن نكون مركزين لمدة90 دقيقة واكثر من ذلك وهذا كله لانني حارس مرمي الفريق كما قد إعتدنا علي كل هذه الضغوطات بهذه الطريقة كما نعمل معا كفريق لمنع جميع الخصوم من التسجيل حيث يساعدني أيضاً خط الدفاع وانا أعد سعيداً بذلك.

حيث قال إن هذا الأمر يعد رائع وذلك بالنسبة لي أن انجح واحصل علي هذا الكأس لتكون جائزة تخص الفريق بالكامل.

وأضاف أيضاً أنه لدينا أيضاً الكثير من المشجعين الصغار والأطفال في المباراة والتي تعد مميزة جداً وذلك بالنسبة لنا.

ألفونس يتتوج بجائزة أفضل لاعب
ألفونس يتتوج بجائزة أفضل لاعب

حيث قد قال أن هذه هي أول مباراة لهم ولذلك كان من الجيد أن نكون قادرين علي إنشاء تلك الذاكرة بهم حيث يعتبر مستقبل الفريق من جماهير النادي وأيضاً من الجيد جعلهم يهتفون لنا.

كما قد ختم اللاعب تصريحاته حيث قد قال بالطبغ كنا نعلم أنه كان فوز كبيرا علي فريق كبير مثل فريق مانشستر سيتي في هذه المسابقة.

كما أيضاً لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين وأظن أننا قادرون علي التقدم إذا وصلنا دفع بعضنا البعض والعمل بهذه الطريقة داخل الملعب وأيضاً قد لعبنا بنسية100٪ وذلك في كل مباراة فسوف نذهب بعيداً بذلك في جميع المسابقات التي سوف نخوضها.

ومن ناحية أخرى سوف يواجه فريق وست هام يونايتد نظيره فريق توتنهام في الدور الرابع النهائي وذلك من بطولة كأس رابطة وذلك يوم22 من شهر سبتمبر من العام2021.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى