رياضة

بعد غياب 4 شهور.. جماهير الأهلي تشيد بعودة المدافع الهداف

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

 

 

نالت عودة ظهير أيسر الفريق الأول للنادي الأهلي، الدولي التونسي علي معلول، إشادة من جماهير النادي الأهلي بأدائه خلال مشاركته في مباراة نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وفاز بها الشياطين الحمر بهدفين دون رد، وتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

 

 

عودة المدافع الهداف أمام نهضة بركان

 

 

وكان المدافع الهداف علي معلول قد عاد للمشاركة مع النادي الأهلي كبديل لأيمن أشرف، مدافع الفريق الأحمر، مع مطلع الشوط الثاني لمباراة نهضة بركان، بعد أن غاب عن المشاركة مع المارد الأحمر لما يقترب من أربعة أشهر، وبالتحديد منذ إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت مطلع شهر فبراير الماضي.

 

 

تألق معلول في السوبر

 

 

إشادة جماهير الأهلي- التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي- بأداء الدولي التونسي صاحب الـ31 عامًا، خلال مواجهة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان أمس، جاءت على أثر مساهمته في صناعة الهدف الأول للأهلي، الذي أحرزه محمد شريف، إلى جانب الأداء المميز الذي ظهر به لاعب الصفاقسي التونسي السابق منذ نزوله إلى أرض الملعب في شوط المباراة الثاني، الذي أحرز فيه المارد الأحمر هدفي الفوز على الفريق المغربي عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

علي معلول يعود للجبهة اليسرى في السوبر الإفريقي

قمصان يعود إلى القاهرة 

 

 

من ناحية أخرى، طالب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الجهاز الإداري بالأهلي، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بسفر الكابتن سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة، والمتواجد مع البعثة في قطر؛ إلى القاهرة، لحضور عزاء والدته التي وافتها المنية أمس.

 

وحصل النادي الأهلي على موافقة اللجنة المنظمة لبطولة السوبر لخروج سامي قمصان من الفقاعة الطبية قبل الموعد المحدد للبعثة، وتم حجز تذكرة الطيران الخاص بعودته، ويتوجه في السادسة صباح اليوم من فندق الإقامة إلى مطار الدوحة، لاستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة في التاسعة إلا الربع صباحا.

 

 

والبعثة تعود إلى القاهرة عصرًا 

 

فيما تعود بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة عصر اليوم، بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي، والتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخ النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى