رياضة

علي معلول يعود للجبهة اليسرى في السوبر الإفريقي

شريف مدحت _محمد يحيى 

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الدفع بعلي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء في مباراة نهضة بركان المغربي القادمة بنهائي كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة على ملعب ثانٍ بن جاسم.

علي معلول يعود للجبهة اليسرى في السوبر الإفريقي

علي معلول يعود للجبهة اليسرى في السوبر الإفريقي،
بعدما استقر المدير الفني للفريق الأحمر على إشراك علي معلول بديلًا في مباراة نهضة بركان المغربي القادمة وذلك حسب سير المباراة، حرصا على سلامة الدولي التونسي صاحب الـ31 عامًا، العائد من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية استغرقت فترة زمنية طويلة.

وغاب علي معلول عن المشاركة في المباريات مع الأهلي منذ مطلع شهر فبراير الماضي، وبالتحديد منذ إصابته في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة وخسرها الأهلي بهدفين دون رد.

خسائر الأهلي في السوبر الإفريقي

الأهلي يتمرن في قطر

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول مران بالعاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، وذلك لبدء الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام فريق نهضة بركان المغربي في المباراة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في نهائي كأس السوبر الإفريقي مساء الجمعة المقبل.

 

ماذا يفعل معلول في أولى مواجهاته مع الأهلي بعد العودة من الإصابة؟ 

وصول بعثة الأهلي إلى الدوحة

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي ضمن منافسات السوبر الإفريقي المقرر إقامته الجمعة المقبل.

الأهلى يحسم مصير معلول عقب العودة من الدوحة

قائمة الأهلي لمباراة نهضة بركان

وتضم قائمة الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وآليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى