رياضة

الأهلى يصعد يوسف عفيفي للفريق الأول

كتب السيد الأعرج

شارك يوسف عفيفي قائد فريق الأهلي مواليد 2005، والمصعد للفريق الأول خلال المباراة الودية التي اقيمت اليوم في إطار استعداد الفريق الأول لمباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعد يوسف عفيفي “الشهير بالساحر” كابتن فريق الأهلي مواليد 2005 من المواهب المميزة داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز خاصة الجانب الهجومي.

وساهم الساحر الصغير في تتويج الأهلي 2005 تحت قيادة مدربه علاء عبده علي التتويج ببطولة دوري الجمهورية للناشئين موسم 2022-2023 قبل أكثر من جولة علي خط النهاية فضلا عن إحرازه العديد من الأهداف ومساهمته في إحراز الأهداف خلال مشواره الفريق نحو اللقب.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على إقامة مباراة ودية دفع خلالها بمجموعة من اللاعبين، إلى جانب عناصر من قطاع الناشئين.

وشارك في المباراة من قطاع الناشئين عبد الرحمن رشدان، ومحمد وائل، وإبراهيم عادل، وحسام عادل، وإبراهيم عبد الحكيم، وأحمد خالد «كباكا»، ويوسف سيد عبد الحفيظ، ومحمد زعلوك، ومحمد رأفت، ومحمد عبد الله، ويوسف عفيفي، وأحمد عابدين، وحارسا المرمى حازم جمال، ويوسف صنديد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى