رياضة

مونديال قطر… التشكيل المتوقع لمنتخب السعودي لمواجهة اليابان في تصفيات كأس العالم 2022

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودي

كتب السيد الأعرج

سوف نرصد لكم التشكيل المتوقع لمنتخب السعودي لمواجهة نظيره منتخب اليابان في تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 ضمن القارة الآسيوية.

استقر المدير الفني للمنتخب السعودية هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية علي التسكيل الأساسي الذي به من المقرر ان يخوض به مباراته أمام منتخب اليابان وذلك مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ومن المقرر أن يغيب عن منتخب الخضر القائد خط الوسط سلمان الفرج وأيضاً المهاجم صالح الشعري وذلك بعد استبعادهم من بعثة المنتخب التي متجه الي مدينة طوكيو وجاء ذلك بعد إصابتهم.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب السعودية بتشكيل مكون من كالتالي؛

التشكيل المتوقع المنتخب السعودي
التشكيل المتوقع لمنتخب السعودي

سوف يأتي في حراسة المرمى: محمد العويس

كما سوف يحتوي خط الدفاع:  عبدالإله العمري و ياسر الشهراني و علي البليهي و محمد البريك

بينما سوف يشهد خط الوسط:  عبدالإله المالكي و سالم الدوسري و محمد كنو

وأخيراً سوف يتكون خط الهجوم:  فراس البريكان و فهد المولد و هتان باهبري.

ويذكر أنه يسعى المنتخب السعودي في تحقيق الفوز أمام نظيره منتخب اليابان وذلك من أجل حسم الوصول إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 في بطولة التي سوف تقام خلال العام الجاري.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليابان والقنوات الناقلة:

التشكيل المتوقع المنتخب السعودي
التشكيل المتوقع لمنتخب السعودي ضد اليابان

سوف يخوض منتخب السعودية هذه المباراة أمام منتخب اليابان وذلك على ملعب سايتاما وذلك مساء يوم الثلاثاء وهو الأول من شهر فبراير وذلك ضمن منافسات الجولة 8 من مرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 ضمن القارة الآسيوية.

فيما سوف يلتقي المنتخبين مساء يوم الثلاثاء وذلك في تمام 12:15 ظهرا وذلك بتوقيت القاهرة و1:15 بتوقيت السعودية.

كما سوف تنقل القمة العربية بين المنتخبين والتي ستكون بين الخضر والخناجر عبر الهواء مباشرة عبر قنوات SSC الرياضة السعودية وأيضاً عبر القناة عمان الرياضية.

ومع ذلك كله سوف تنقل المباراة عبر الهواء مباشرة أيضاً عبر القناة الرابعة العراقية وذلك بجانب قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع ” يوتيوب” فيما سوف يعلق كلا من المعلق سمير المعير علي القنوات السعودية والمعلق فارس عوض عبر شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية.

ترتيب المجموعة :

موعد مباراة السعودية أمام عمان

يذكر أن منتخب السعودية يتصدر المجموعة الثانية وذلك برصيد 19 نقطة فثما يتواجد خلفة منتخب اليابان ب15 نقطة بينما يأتي في مركز الثالث منتخب أستراليا وذلك ب14 نقطة.

فيما يتواجد في مركز الرابع منتخب عمان برصيد 7 فيما يأتي منتخب الصين في مركز الخامس برصيد 5 نقاط واخيرا يتواجد منتخب فيتنام في مركز الأخير بدون نقاط.

ويذكر أن منتخب الأخضر السعودي قد تمكن من تحقيق الفوز على منتخب عمان بهدف نظيف قد سجله اللاعب فراس البريكان وذلك في إطار  الجولة السابعة من مرحلة المجموعات للدور النهائي من تصفيات كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 ضمن قارة الآسيوية.

بينما قد تمكن منتخب الياباني من تحقيق الفوز على نظيره المنتخب الصيني وذلك بثنائية نظيفة ضمن الجولة ذاتها.

كما يتواجد منتخب السعودية على رأس المجموعة الثانية وذلك في  المرحلة الأخيرة التصفيات وذلك كله بجانب كلا من منتخبات اليابان والصين وفيتنام وعمان وأستراليا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى