رياضة

والد أوباميانج يوجه رسالة مثيرة لنجلة بعد انتقاله الي فريق برشلونة رسمياً

والد أوباميانج يوجه رسالة مثيرة

 

كتب السيد الأعرج

علق والد نجم اللاعب الجابوني إيميريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال السابق الذي قد نجح في الانتقال الي فريق برشلونة الإسباني في آخر لحظات الميركاتو الشتوية.

ويذكر أن اللاعب الجابوني إيميريك أوباميانج قد تواجد أمس الإثنين في برشلونة وذلك لاجتياز الكشف الطبي حيث قد وقع اللاعب علي عقود انتقاله رسمياً الي فريق برشلونة وكان ذلك في حضور خوان لابورتا رئيس النادي.

والد أوباميانج يوجه رسالة مثيرة
والد أوباميانج يوجه رسالة مثيرة

حيث قد نشر والد اللاعب عبر حسابة الرسمي “انستجرامك صور لنجلة مع قميص فريق برشلونة حيث قد علق عليها قائلا” اشكر الله تعالى ماجمل ابني وكيف لا افتخر به ونحن دائما نمضي قدماً.

ويذكر أنه تاتي هذه الرسالة لتوكد انضمام اللاعب أوباميانج حيث قد إنتقال بشكل رسمي الي فريق برشلونة.

كما لم يعلن ختي الان فريق برشلونة رسمياً عن ضم اللاعب أوباميانج من فريق آرسنال وهذا برغم من توقيع اللاعب بشكل رسمي.

رئيس برشلونة يؤكد إنتقال اللاعب أوباميانج للفريق :

 

والد أوباميانج يوجه رسالة مثيرة
والد أوباميانج يوجه رسالة مثيرة

ومن ناخية آخر قد أعلن فريق برشلونة عن حسم صفقة اللاعب بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال بشكل رسمي وذلك من خلال تصريحات وئيس النادي خوان لابورتا.

وذلك كله علي الرغم من إنا فريق برشلونة بم يعلن حتى الآن رسميا غن ضم اللاعب بيير إيمريك أوباميانج ولكن النادي قد أكد علي اتمام الصفقة بالفعل ليصبح بذلك للاعب ضمن صفوف فريق برشلونة.

وعلى هذا الصدد قد تحدث رئيس النادي برشلونة من خلال مؤتمر صحفي الذي قد هقد عصر اليوم بشأن آخر مستجدات النادي.

حيث قد قال لاربورتا ” لقد حسمنا أخيرا صفقة انضمام اللاعب أوباميانج وذلك قبل قبل دقيقية واحدة من غلق باب الانتقالات الشتوية” .

فيما قد أضاف أيضاً ” أنه قد تم إدخال المستندات الخاصة بصفقة ضم ضم اللاعب بيير إيمريك أوباميانج وذلك قبل دقيقة واحدة من منتصف الليل”.

والد أوباميانج يوجه رسالة مثيرة

حيث قد كان فريق آرسنال حريصًا جداً على تحويل قائد الفريق السابق إلى هذه النافذة حيث قد قدم عروضًا من قبل المملكة العربية السعودية ولكن اللاعب بيير إيمريك أوباميانج لم يرغب في ذلك .

ومن ناحية آخر فقد رغب المهاجم الجابون في وضع قلبه على الانتقال إلى فريق برشلونة حيث قد هبط اللاعب في المدينة صباح أمس الإثنين وذلك كله بهدف استكمال انتقال و الإعارة المتأخر إلى ملعب كامب نو ينتقل بذلك الي فريق برشلونة قادماً من فريق أرسنال وهذا كله للإصرار على أنهما لم يتوصلا إلى اتفاق حيث كان وصوله إلى كاتالونيا سابقًا وذلك في لأوانه الأخيرة وهذا قبل أن يعلن رئيس النادي خوان لابورتا حسم الصفقة بشكل رسمي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى