رياضة

باريس سان جيرمان ضد نانت… ميسي يحقق رقماً مميزاً بالدوريات الكبرى خلال 2022

باريس سان جيرمان ضد نانت... ميسي يحقق رقماً مميزاً بالدوريات الكبرى خلال 2022

كتب السيد الأعرج

 

نجح فريق نانت في هزيمة فريق باريس سان جيرمان بثلاثية في بطولة الدوري الفرنسي كما قد نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحقيق رقم مميزة خلال هذه مواجهة فريق نانت في الدوري الفرنسي.

حيث قد صنع اللاعب ليونيل ميسي هدفاً خلال هذه المواجهة التي قد خسر فيها فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار بطولة الدوري الفرنسي.

 ميسي يحقق رقماً مميزاً بالدوري الفرنسي:-

وفقا لما جاء في شبكة “أوبتا” ان النجم ليونيل ميسي قد نجح في صناعة 4 تمريرات حاسمة مع فريق باريس سان جيرمان وذلك في بطولة الدوري الفرنسي خلال هذا العام2022 كما انه لم يسجل سوي هدفاً وحيداً خلال هذا العام.

ليصبح بذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أكثر اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى في صناعة الأهداف خلال هذا العام.

ليصل بذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مسيرته إلى صناعة 200 أسيست وذلك كله بواقع 192 في بطولة الدوري الإسباني و8 في بطولة الدوري الفرنسي وليكون بذلك هو أول لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى خلال هذا العام .

باريس سان جيرمان ضد نانت

كان قد سقط فريق باريس سان جيرمان أمام فريق نانت وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي قد أقيمت مساء يوم السبت الماضي.

حيث قد أقيمت المبا وقتها علي ملعب “لا البوجوار” وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الفرنسي.

ومع إنطلاق المباراة، فاجأ فريق نانت نظيره فريق باريس سان جيرمان بهدف مبكر في وذلك في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول نن المباراة عن طريق اللاعب راندال كولو مواني.

وسرعان ما عاد فريق نانت لتسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 16من عمر المباراة وذلك كله في وسط صدمة كبيرة للاعبي فريق باريس سان جيرمان لتصبح النتيجة بذلك هدفين نظيفين لأصحاب الأرض.

ولكن في الوقت الإضافي من أحداث الشوط الأول من المباراة كان قد احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق نانت وكان ذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو لينجح فريق نانت في إضافة الهدف الثالث وذلك عن طريق اللاعب لودوفيتش بلاس.

بينما في الشوط الثاني من المباراة نجح اللاعب نيمار دا سيلفا من تقليص الفارق لفريق باريس سان جيرمان وذلك بتسجيل أول الأهداف لفريقه في الدقيقة 47 من عمر المباراة وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب ليونيل ميسي.

وفيما يعد قد تم احتساب ضربة جزاء لصالح فريق باريس سان جيرمان وذلك في الدقيقة 58 من عمر المباراة ولكن فشل اللاعب نيمار في تسجيلها بعد تصدي رائع لها من قبل حارس فريق نانت.

كما قد استمر إلقاء كما هو بتقدم فريق نانت بنتيجة 3-1 حتى نهاية المباراة لينجح بذلك الفريق في حصد ثلاث نقاط غالية في الدوري الفرنسي بينما قد تلقى بذلك الفريق هزيمة قاسية ومُوجعة.

وبهذه النتيجة يتلقي فريق باريس سان جيرمان الهزيمة الثانية له خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الفرنسي حيث قد توقف رصيده عند النقطة الـ59 وذلك في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بينما قد صعد فريق نانت إلى المركز الخامس وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة.

أقرا أيضا

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى