رياضة

أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد.. وميسي الغائب الحاضر

أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية أرقام مثيرة قبل انطلاق مباراة قمة برشلونة أمام فريق أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

من المقرر أن يحتضن ملعب “الكامب نو” مباراة القمة المرتقبة وذلك بين فريق برشلونة ضد فريق أتلتيكو مدريد والتي من المقرر إقامتها وذلك ضمن منافسات بطولة مسابقة الدوري الإسباني.

فيما سوف تقام مباراة القمة بين فريق برشلونة مع فريق أتلتيكو مدريد وذلك مساء اليوم الأحد 6 – 2 – 2022 وهذا كله في الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. قمة مثيرة في بطولة الدوري الإسباني:

أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد
أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

ويذكر ان فريق برشلونة لم يحقق الفوز أمام فريق أتلتيكو مدريد وذلك في آخر 5 مباريات جمعتهم وذلك في بطولة الدوري حيث قد خسر فريق برشلونة في ثلاثة مباريات وتعادل في ي مباراتين فقط.

بينما يعد في الدوري الإسباني فقد خسر فريق برشلونة في مباراتين وذلك في آخر 23 مباراة قد جمعت بينهم في الليجا.

كما لم يفز فريق أتلتيكو مدريد على فريق برشلونة وذلك على ملعب الكامب نو وهذا كان منذ شهر فبراير من العام2006 وحتي الآن.

بينما يمتلك المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد سجلا  سيء وذلك أمام فريق برشلونة حيث لعب المدير الفني أمام الفريق الكتالوني في 31 مباراة حيث لم يفز سوى في 5 مباريات فقط كما قد خسر في 15 مواجهة وتعادل في 11 مباراة فقط.

ويعتبر النجم ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الحالي هو  الغائب الحاضر وذلك في مواجهات فريق برشلونة أمام فريق أتلتيكو حيث يعتبر هو الهداف التاريخي لهذه القمة وذلك برصيد 32 هدفاً.

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة .. ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الإسباني:

أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد
أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

مواجهة قوية تنتظر فريق برشلونة وذلك في بطولة الدوري الإسباني حيث سوف يحاول الفريق الكتالوني بشتى الطرق تحقيق الانتصار على نظيره فريق أتلتيكو مدريد وذلك كله من من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان قد نجح الفريق الكتالوني في تحقيق فوزاً ثمينًا وذلك في الجولة الماضية وذلك على نظيره فريق ديبورتيفو آلافيس وكان ذلك بهدف نظيف حيث يحتل حاليًا الفريق الكتالوني المركز الخامس وذلك بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

حيث قد لعب الفريق البارسا حتى الآن 21 مباراة كما قد تمكن من تحقيق انتصر في 9 مباريات تعادل في 8 لقاءات بينما قد خسر في 4 مباريات كما يفرق عن فريق أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة وذلك في ترتيب الدوري الإسباني .

بينما يعد فريق أتلتيكو مدريد متواحد حالياً في المركز الرابع وذلك برصيد 36 نقطة حيث قد تمكن من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات أيضاً وكان قد نجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له في بطولة الدوري وذلك على فريق فالنسيا وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة فريق برشلونة أمام فريق أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة:

أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد
أرقام مثيرة قبل انطلاق قمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

من المقرر أن يلاقي فريق برشلونة مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد وذلك مساء اليوم الأحد 6-2-2022 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني وذلك على ملعب كامب نو.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً وذلك بتوقيت القاهرة والسادسة والربع مساءً وذلك بتوقيت السعودية والسابعة والربع وذلك مساء بتوقيت الإمارات.

كما سوف تنقل المباراة بين فريق برشلونة وفريق أتلتيكو مدريد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني علي الهواء مباشرة وذلك عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports 1 HD Premium التي تعد هي الناقلة الحصرية للبطولة الليجا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى