فن ومنوعات

حازم إيهاب يلعب لعبة “أصحاب ولا أعز”..ماذا قالت زوجته؟

إسراء البواردي

حل الفنان حازم إيهاب ضيفا على برنامج “راجل و2 ستات” المذاع عبر قناة ON، وتلقى خلال الفاصل رسالة من زوجته كشف عن محتواها بطريقة فيلم “أصحاب ولا أعز”.

وأثناء حواره مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم بالبرنامج، أعاد حازم إيهاب تشغيل الرسالة الصوتية من زوجته، والتي كانت ردا على رسالة منه بكلمات تشبه الشفرة المتفق عليها، مما جعلها تسأله “إنت مخطوف؟”.

وقال حازم إيهاب إنه يجيد الطبخ وكان يطبخ في فترة حياته بمفرده، لكنه توقف عن الطبخ بعد الزواج، خاصة وأن زوجته تتابعه في كل مرة يحاول فيها عمل شيء في المطبخ خوفا من أي أخطاء يمكن أن يقوم بها.

وبالحديث عن والديه، أوضح حازم إيهاب أن والدته توفيت في ثاني أيام عرض برنامج SNL بالعربي، وروى قصة المرة التي عاقبه فيها والده بالضرب، عندما زور نتيجة امتحان الكيمياء في الصف الأول الثانوي في الكويت، واكتشف والده هذا التزوير.

يذكر أن حازم إيهاب شارك مؤخرا في حكاية “تقلها دهب” من مسلسل “إلا أنا”، آخر حكايات الموسم الثالث والتي تناولت قصة البطلات الأولمبيات هداية ملاك وسمر حمزة وفريال أشرف.

وحكاية “تقلها دهب” من بطولة سارة عبد الرحمن وهند عبد الحليم وهلا السعيد ومنال سلامة وفيدرا وحازم إيهاب وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

وتدور أحداث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

وفيلم “أصحاب ولا أعز” من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى