فن ومنوعات

حالة صاحبة الواجب مازالت غير مستقرة.. رحلة مرض دلال عبد العزيز ومعاناتها مع فيروس كورونا

كتبت – داليا اشرف

لازالت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز صاحبة لقب “صاحبة الواجب” تعيش حالة من القلق والتوتر، بسبب الحالة الصحية التي تعيشها وسط انعدام الاستقرار بسبب جائحة فيروس كورونا.

بداية مرض دلال عبد العزيز منذ شهر مايو الماضي

دخلت النجمة دلال عبد العزيز المستشفى في مايو الماضي، وذلك بعد إصابتها بفيرو كورونا، وتدهور حالتها الصحية.

ومع تطور الحالة المرضية للفنانة دلال عبد العزيز، شعرت بضيق شديد في التنفس، مما أدى إلى وضعها على جهاز التنفس الصناعي، وبعد مرور ما يقرب من 25 يوما أجرت دلال عبد العزيز عدة مساحات، ورغم أن مساحتها كانت سلبية إلا إنها ظلت تاني من تداعيات المرض، مما أثر بشكل كبير على الرئة وأحدث تآكل شديد.

وكشف الطبيب المعالج أن حالة دلال عبد العزيز صعبة، ونتمنى أن تصل لوضع الاستقرار دون حدوث أية مفاجآت تعود بها إلى نقطة الصفر من جديد .

ومازالت دلال عبد العزيز لم تعلم أي شئ عن وفاة زوجها النجم سمير غانم، وذلك حرصا من ابنتيها على عدم أحدوث أية انتكاسات لها، وهذا ما جعل دنيا وأيمي يفرضون حظر التجول على غرفته،  ووضع لافتة على باب زوجها تشير أن الزوجة لا تعلم خبر وفاة زوجها، هذا بخلاف منع مشاهدتها للتلفزيون وإذا حدث يتم بث أشياء مسجلة لعدم تواجد أي إشارة تفيد بوفاة سمير غانم.

أما عن الزيارات والمكالمات الهاتفية، فما زالت هواتف إيمي ودنيا ورامى رضوان وحسن الرداد، تزدحم بالمكالمات سواء من نجوم الفن أو من الصحفيين تنهال عليهم طوال الوقت فقط من أجل الاطمئنان على صحة النجمة دلال عبد العزيز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى