رياضة

الأهلى يحسم مصير معلول عقب العودة من الدوحة

ي

شريف مدحت_محمد يحيي

عقد مسؤولو النادى الأهلى جلسة مع علي معلول، ظهير المارد الأحمر، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم، وذلك عقب انتهاء مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربى المقرر إقامتها في العاصمة القطرية “الدوحة” نهاية شهر مايو الجارى.

جلسة لحسم تجديد عقد معلول مع الأهلي

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو النادى الأهلى جلسة مع اللاعب التونسي عقب انتهاء مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وذلك لحسم ملف تجديد عقد النجم التونسى صاحب الـ 31 عاما مع القلعة الحمراء، خاصه بعدما أبدى المسؤولون في النادى الأهلى رغبتهم في استمرار معلول باعتباره أحد الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق الأحمر.

عروض احتراف فى الدورى الإماراتى لضم معلول

وتلقى علي معلول عروضا بمبالغ مالية ضخمة من أكثر من ناد بالدوري الإماراتي لكرة القدم لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه ظهير أيسر المنتخب التونسي مع القلعة الحمراء خلال الخمس سنوات الماضية، وبالتحديد منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في شهر يونيو من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

 

معلول يفجر مفاجأة قوية غير متوقعة تصدم موسيماني في الأهلى

وأكدت إدارة الكرة بالنادي الأهلي أنها سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على ملف تجديد تعاقد علي معلول مع النادى الأهلى الذى ينتهى بنهاية الموسم القادم، خاصة أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية خلال السنوات الأخيرة الماضية.

هل أجاد بدلاء معلول في غيابه عن الأهلي؟

اهتمام من بيراميدز بضم معلول

يذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد باهتمام نادى بيراميدز بضم معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الجهاز الطبى للأهلي يؤكد جاهزية سعد سمير لمباراة صن دوانز

في سياق آخر، أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية سعد سمير لاعب الفريق للتواجد في مباراة صن داونز المقرر إقامتها عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا، ضمن إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هل يلحق حمدي فتحي ومعلول بمباراة صنداونز؟

برنامج تأهيلي لسعد سمير

وخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي مصغر؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي الذي تعرض له، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته للتواجد مع الفريق بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا.

يتصدرهم معلول.. أجانب من الأهلي سجلوا في شباك صندوانز

موسيمانى يعقد جلسة مع طبيب الأهلى

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد حرص على عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، للاطلاع على الموقف النهائي لبعض اللاعبين المصابين قبل مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

وسبق أن أكد موسيماني أن الفريق مازال يعاني من الإصابات وأن صفوفه غير مكتملة بنسبة ١٠٠٪.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى