رياضة

هل يلحق حمدي فتحي ومعلول بمباراة صنداونز؟

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

عاد الثنائي حمدي فتحي وعلي معلول إلى حسابات، المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال مباراة صنداونز الجنوب إفريقي القادمة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبى بجنوب إفريقيا.

 

معلول وفتحي خارج مباراة صنداونز

وجاء خروج معلول وفتحي خارج حسابات موسيمانى في مباراة صنداونز القادمة نظرا لعدم جاهزيتهما من الناحية البدنية، على خلفية غيابهما عن الفريق منذ فترة طويلة بسبب إصابة علي معلول بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر 2020، في المباراة التي أقيمت في شهر فبراير الماضي، وإصابة حمدي فتحي بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022، في المباراة التي أقيمت نهاية شهر مارس الماضي.

 

ويفضل موسيماني الاحتفاظ بالثنائي بجانبه في مباراة صنداونز القادمة، التي يحتاج فيها الشياطين الحمر إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد؛ حتى يحجز بطاقة الترشح إلى الدور نصف النهائي الإفريقي، وذلك عقب تغلبه على صنداونز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين.

 

أول مران للأهلي في جنوب إفريقيا.. اليوم

ويؤدي الأهلي مرانه الأول بجنوب إفريقيا مساء اليوم الثلاثاء، لبدء الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام فريق صنداونز، التي سوف تقام على ملعب لوكاس موريبى معقل الفريق الجنوب إفريقي.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد فضل السفر مبكرا إلى جنوب إفريقيا، وذلك للتعود على أجواء الطقس بجنوب إفريقيا، إلى جانب فرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل المباراة المهمة أمام صنداونز في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.

 

قائمة الأهلي لمباراة صنداونز في الإياب

وأعلن بيتسو موسيماني، عن قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وآليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى