رياضة

خطوة واحدة تفصل كونتي عن تولي تدريب مانشستر يونايتد خلفاً لسولشاير

كتبت: سيليا محمد

أوشك مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزي، علي إنهاء تعاقدهم مع المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، بعد النتائج السيئة التي يقدمها برفقة الشياطين الحمر هذا الموسم.

وكان مانشستر يونايتد، قد تعرض منذ ساعات قليلة، لهزيمة ثقيلة علي ملعبه ووسط جماهيره، علي يد ضيفه ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وذلك بخماسية نظيفة.

خطوة واحدة تفصل كونتي عن تولي تدريب مانشستر يونايتد خلفاً لسولشاير

نتائج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي

خاض مانشستر يونايتد هذا الموسم 9 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لم ينجح في الانتصار سوي في 4 مباريات وتعادل في اثنين وسقط في ثلاث.

ويمتلك مان يونايتد 14 نقطة، تضعه في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، متأخراً بثمانية نقاط عن المتصدر تشيلسي.

وعلي المستوي القاري، خاض الشياطين الحمر ثلاث مباريات بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في لقاءين وسقط في لقاء وحيد.

خطوة واحدة تفصل كونتي عن تولي تدريب مانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية عالمية، أن الإيطالي، أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، وافق على تدريب مانشستر يونايتد ليخلف النرويجي سولشاير، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

وأبدي كونتي ترحيبه واستعداده لقيادة الشياطين الحمر، في الفترة المقبلة، ليضع الفريق بكافة نجومه علي الطريق الصحيح، ولكنه وضع شرطاً علي طاولة مسئولو مانشستر يونايتد، حتي يتولي المهمة.

واشترط كونتي، أن يكون هو المتحكم في ملف تعاقدات مانشستر يونايتد مع اللاعبين، وليس النادي، كما هو المعتاد داخل أسوار الأولد ترافورد.

والجدير بالذكر أن كونتي تولي تدريب فريق تشيلسي من قبل في عام 2016، وتوج معه ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا.

 

أقرا أيضا

ليفربول يذل مانشستر يونايتد برباعية في الشوط الأول..في ليلة تألق الفرعون المصري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى