رياضة

يتصدرهم معلول.. أجانب من الأهلي سجلوا في شباك صندوانز

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق صنداونز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

 

أجانب من الأهلي سجلوا في شباك صنداونز

وقبل لقاء السبت هناك أجانب من الأهلي سجلوا في شباك صنداونز، خلال كل المواجهات التي جمعت الأهلي وصنداونز، نتعرف عليهم في التقرير التالي:

 

التونسي علي معلول

يتصدر التونسي علي معلول، أجانب الأهلي الذين سجلوا في شباك صنداونز الجنوب إفريقي، وسجل مرتين في الموسم الماضي بواقع هدف في ذهاب الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وهدف آخر في لقاء الإياب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

النيجيري جونيور أجايى

أحرز النيجيري جونيور أجايى هدفًا في شباك فريق صنداونز الجنوب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

 

المغربي وليد أزارو

سجل المغربي وليد أزارو هدف فوز المارد الأحمر على صنداونز الجنوب إفريقي، في إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2019.

 

الأنجولي أمادو فلافيو

 

أحرز الأنجولي أمادو فلافيو هدفًا في شباك فريق صنداونز الجنوب إفريقي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2007، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى