رياضة

موعد مباراة فريق السكة الحديد مع فريق القناة في دوري القسم الثاني

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق السكة الحديد بقيادة مدربة أمير عزمي مع فريق القناة بقيادة المدير الفني علاء عبد العال وذلك في المباراة التي سوف تقام علي ملعب سكة الحديد عصراً يوم الجمعة وذلك في الثانية والنصف عصراً وهذا كله ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في القسم الثاني.

مباراة فريق السكة الحديد مع فريق القناة

مهارات وتفوق السكه الحديد علي الانديه الاخرى

ومن المقرر ان يدخل فريق السكة الحديد المباراة وهو في المركز التاسع وذلك برصيد4نقاط وهذا كله بعد خوضه ثلاث مباريات في بطولة الدوري القسم الثاني.

حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة كما تلقي هزيمة واحده أيضاً فيما نجح لاعبي الفريق في التسجيل4 أربع أهداف فقط بينما سكن شباك فريق السكة الحديد6 أهداف فقط.

كما قد تمكن فريق السكة الحديد في تحقيق فوز علي فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما تعادل أيضاً مع فريق بور فؤاد بهدف لمثله وفي الجولة الأخيرة قد وقع الفريق في هزيمه أمام فريق منتخب السويس بثلاثة نظيفة.

مباراة فريق السكة الحديد مع فريق القناة

ومن ناحية أخرى سوف يدخل فريق القناة المباراة وهو في المركز العاشر وذلك برصيد ثلاثة نقاط فقط حيث قد سجل لاعبي الفريق هدف فيما سكنت شباك فريق القناة هدف أيضاً.

وهذا كله بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز في مباراة واحدة كما تلقي الهزيمة في مباراة واحدة فيما تم تأجيل مباراة واحدة له أمام فريق النصر.

ويذكر أن الفريقين قد التقي في الموسم الماضي حيث حقق فريق القناة الفوز علي فريق السكة بثلاثة نظيفة في الدور الأول بينما في الدور الثاني تعادل الفريقين.

اقرا ايضا

تعرف على مشوار فريق المنصورة في الدوري وانجازاته واسباب عدم صعود لدوري ممتاز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى