رياضة

بعد انتهاء الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي..إليك نتائج المباريات والترتيب

بعد انتهاء الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

كتبت: سيليا محمد

أسدل الستار قبل قليل، على منافسات الأسبوع الثالث، بمسابقة الدوري الإيطالي “سيريا أي“، وذلك بلقاء قوي، جمع بين هيلاس فيرونا ومضيفه بولونيا.

ونجح أصحاب الأرض في التغلب على هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وحصد النقاط الثلاث، ليرفع رصيده للنقطة السابعة ويصعد للمركز السادس، ويفشل الضيوف في إضافة أي نقاط لرصيده حتي الآن.

وفي التقرير التالي، يرصد لكم ” الرأي ” نتائج مباريات الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي وترتيب المسابقة.

انطلقت الجولة الثالثة بالكالتشيو الإيطالي، يوم السبت الماضي، بمواجهة إمبولي وفينيزيا، والتي شهدت انتصار الأخير علي أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

سقوط يوفنتوس أمام نابولي

وفي قمة مباريات الجولة الثالثة، سقط فريق السيدة العجوز، أمام مضيفه نابولي، بنتيجة 2-1، على ملعب سان باولو، ليفشل يوفنتوس في تحقيق الفوز في أي مباراة في الثلاث جولات التي مضت من عمر المسابقة.

أما نابولي، فنجح في حصد ثلاث نقاط ثمينة، ليواصل تربعه على قمة ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

كما نجح فيورنتينا، في تحقيق الانتصار الثاني له بالكالتشيو الإيطالي بالموسم الحالي، وذلك علي حساب مضيفه أتالانتا، ليرفع رصيده للنقطة السادسة، ويتوقف رصيد أتالانتا عند 4 نقاط.

وفي ثاني أيام الجولة الثالثة، تعادل حامل اللقب، إنتر ميلان، أمام مضيفه سامبدوريا، بنتيجة 2-2، ليفقد النيراتزوري نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة.

أما فريق جنوي، فتغلب على مضيفه كالياري، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق الفوز الأول له بالمسابقة هذا الموسم.

وفي منافسات الجولة ذاتها، اكتسح تورينو، ضيفه ساليرنيتانا، الصاعد حديثاً للدوري الإيطالي، برباعية نظيفة، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالبطولة.

كما تغلب أودينيزي على مضايفه سبيزيا كالتشيو، بهدف نظيف، ليرفع رصيده للنقطة السابعة، ويواصل عروضه القوية هذا الموسم.

وفي صراع الصدارة، أسقط ميلان ضيفه لاتسيو، بهدفين نظيفين، ليحقق الفوز الثالث له على التوالي، ويعرقل لاتسيو عن ملاحقته في الصدارة.

أما ذئاب روما، فنجحوا في خطف النقاط الثلاث من أنياب ساسولو، بعدما تغلبوا عليهم بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء مثير، شهد تسجيل ستيفان الشعراوي هدف قاتل لروما في الدقيقة 91، ليمنحهم الفوز الثالث على التوالي وصدارة الترتيب.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة الثالثة

1- روما: 9 نقاط.

2- ميلان: 9 نقاط.

3 – نابولي:9 نقاط.

4 – إنتر ميلان : 7 نقاط.

5- أودينيزي : 7 نقاط.

6- بولونيا : 7 نقاط.

7- لاتسيو : 6 نقاط.

8 – فيورنتينا : 6 نقاط.

9- ساسولو : 4 نقاط.

10- أتالانتا : 4 نقاط.

11- تورينو : 3 نقاط.

12- إمبولي : 3 نقاط.

13- جنوى : 3 نقاط.

14- فينيزيا : 3 نقاط.

15- سامبدوريا: نقطتان.

16- يوفنتوس : نقطة.

17- كالياري: نقطة.

18- سبيزيا: نقطة.

19- هيلاس فيرونا : بدون نقاط.

20 – ساليرنيتانا: بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى