اخبارحوادث

النيابة تحبس المتهم بقتل صديقة والقاءه فى نهر النيل فى الدقهلية

قرر وكيل النائب العام بطلخا بالدقهلية حبس المتهم بقتل صديقة والقاءه فى نهر النيل 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى

حيث نجح ضباط مباحث مديرية امن الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة مدرس فى نهر النيل بعد إختفاءة ب 10 أيام وتبين أن وراء الواقعة صديقة وتم ضبطة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من الأهالي يفيد العثور على جثة داخل مياه نهر النيل أمام جامعة المنصورة، في وسط أسي وحزن كبير من أهالي قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا.

وبفحص الأجهزة الأمنية؛ تبين العثور على جثة الشاب المتغيب منذ أكثر من اسبوع في ظروف غامضة، يدعى (أحمد ع) يعمل معيداً بكلية الهندسة جامعة المنصورة، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى الدولي، وتحرير محضر بالواقعة.

وصرحت الزوجة، أن زوجها خرج قبل ولادتها لسحب  مصروفات الولادة من احدي ماكينات الصرف الآلي، إلا أنه لم يعد منذ ذلك الوقت، حتي طالبت زوجها بالرجوع من خلال الكتابة علي الفيس بوك ، حتي صدمتها بإبلاغها برجوعة إليها جثة هامدة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة صديق المجنى عليه (حاصل على بكالوريوس، مقيم ببندر طلخا) حيث تقابل مع المجنى عليه بناءً على موعد مُسبق بينهما لمطالبة المجنى عليه له بمبلغ مالى مستحق لديه.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بأنه بتاريخ الواقعة إصطحب المجنى عليه بسيارته لإعطائه جزء من المبلغ المالى وأثناء سيرهما أعلى إحدى الكابرى توقف بزعم حدوث عطل بالسيارة وترجل خارج السيارة، وأثناء توقفهما حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها بدفع المجنى عليه من أعلى السور الحديدى للكوبرى فسقط بالمياه وغرق.

الضحية
الضحية

فى سياق أخر لقى شخص مصرعة غرقا فى النيل حاول إنقاذ خطيبتة التى غرقت بعد إنزلاق قدمها وإختل توازنها وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، اخطارا يفيد غرق شخصين في نهر النيل أمام قرية قاو غرب مركز طما بسوهاج، وعلى الفور انتقل الشرطة وقوات الانقاذ النهرى وسيارات الاسعاف لمكان الحادث لانتشال الجثتين من قاع النيل.

واشارت معلومات البحث الجنائي بسوهاج، غرق كل من «نصرى م 18 عامًا»، وخطيبته «نصرة ح ق 17 عامًا»، ويقيمان مركز طما، أثناء خروجهما للتنزه، برفقة أسرتيهما، ووضحت التحريات، أنه أثناء خروجهم في نزهه على حافة النيل انزلقت قدمها وسقطت في النيل، فحاول خطيبها إنقاذها والقى بنفسه خلفها فأدي إلي مصرعة معها.

فى سياق أخرىلقيت فتاة مصرعها غرقا فى ترعة الإسماعيلية، بسبب اختلال توازنها وانزلاق قدمها مما أدى إلى مصرعها في الحال،  وتم نقلها لمستشفى الإسماعيلية وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا يفيد مصرع فتاه في العشرينات من عمرها غرقا في ترعه الاسماعيلية

وأكدت مصادر أن الحادث وقع في مدينة القصاصين بالاسماعيليه اثر سقوط الفتاه في ترعه الاسماعيليه بسبب اختلال توازنها وانزلاق قدمها مما أدى إلى مصرعها في الحال

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً يفيد بسقوط فتاة في العشرينيات من العمر في ترعة الإسماعيلية، حيث انزلقت قدمها وسقطت في الترعة بنطاق مدينة القصاصين.

وعلى الفور انتقلت سيارة الحماية المدنية ورجال الإسعاف إلى موقع الحادث لانتشال الجثمان إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على جثمانها، بسبب سرعة تيار المياه

وأكد أحد شهود العيان بموقع الحادث إنه شاهد الفتاة تقترب من شاطئ ترعة الإسماعيلية، لإصابتها بقيء شديد، وكانت ممسكة برأسها، إلا انها فقدت توازنها وسقطت في المياه، حيث لقيت مصرعها غرقاً.

مشيراً إلى أن الواقعة حدثت بالقرب من كوبري مركز ومدينة القصاصين، أمام أحد المجمعات الطبية الخاصة.

ووصل رجال الحماية المدنية في الإسماعيلية مساء اليوم إلي مكان الحادث، وبدأوا في تمشيط المياه في محل الواقعة، أملاً في العثور على جثمان الفتاة قبل الليل.

المهندس
المهندس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى