اخبارحوادث

شهيد لقمة العيش .. مصرع عامل غرق داخل بئر صرف صحي بسوهاج

نورهان الريانى

لقي عامل مصرعة غرقا فى إحدى بيارات الصرف الصحى بمحافظة سوهاج نتيجة سقوطة داخل البيارة أثناء عملة ، وتم إنتشال جثتة وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه بلاغاً من المواطنين، يفيد وجود جثة عامل بأحد مشروعات الصرف الصحي بدائرة المركز.

وتبين أثناء فحص ضباط البحث الجنائي، أنه أثناء قيام “أحمد. ا م. ك” 42 عامًا عامل المقيم بناحية ساحل طهطا، بالعمل في أحد مشروعات الصرف الصحي بناحية قرية كوم غريب بمركز طما بسوهاج ، لقي مصرعه نتيجة سقوطه داخل بئر .

وعلي الفور تم نقل جثة عامل إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرير المحضر اللازم، ومباشرة النيابة العامة التحقيقات.

فى سياق أخر لقيت فتاة مصرعها غرقا فى ترعة الإسماعيلية، بسبب اختلال توازنها وانزلاق قدمها مما أدى إلى مصرعها في الحال،  وتم نقلها لمستشفى الإسماعيلية وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا يفيد مصرع فتاه في العشرينات من عمرها غرقا في ترعه الاسماعيلية

وأكدت مصادر أن الحادث وقع في مدينة القصاصين بالاسماعيليه اثر سقوط الفتاه في ترعه الاسماعيليه بسبب اختلال توازنها وانزلاق قدمها مما أدى إلى مصرعها في الحال

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً يفيد بسقوط فتاة في العشرينيات من العمر في ترعة الإسماعيلية، حيث انزلقت قدمها وسقطت في الترعة بنطاق مدينة القصاصين.

وعلى الفور انتقلت سيارة الحماية المدنية ورجال الإسعاف إلى موقع الحادث لانتشال الجثمان إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على جثمانها، بسبب سرعة تيار المياه

وأكد أحد شهود العيان بموقع الحادث إنه شاهد الفتاة تقترب من شاطئ ترعة الإسماعيلية، لإصابتها بقيء شديد، وكانت ممسكة برأسها، إلا انها فقدت توازنها وسقطت في المياه، حيث لقيت مصرعها غرقاً.

مشيراً إلى أن الواقعة حدثت بالقرب من كوبري مركز ومدينة القصاصين، أمام أحد المجمعات الطبية الخاصة.

ووصل رجال الحماية المدنية في الإسماعيلية مساء اليوم إلي مكان الحادث، وبدأوا في تمشيط المياه في محل الواقعة، أملاً في العثور على جثمان الفتاة قبل الليل.

وقالت المصادر إن رجال الإنقاذ يبحثون منذ 3 ساعات تقريباً عن الجثمان، إلا انهم لم يتوصلو حتى الآن إليه في مياه الترعة.

فى سياق أخر إستأنفت حركة القطارات عملها منذ قليل عقب توقف قطار بورسعيد الاسكندرية بسبب خروجه عن القضبان وانحرافه عن مساره قبل دخوله محطة مدينه الزقازيق بمحافظة الشرقية

وكان القطار الذى يحمل رقم 570 خرج من محطة الاسماعيليه صباح اليوم في تمام الساعة 8:45 متجها في طريقه الى الاسكندريه وأثناء رحلته انحرفت 4 عربات من القطار وهي العربات المكيفة مما أدى إلى توقف القطار وتعطل حركة القطارات قرابه الساعتين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع الحادث وساهمت في تعديل مسار العربات وتحريك القطار لاستئناف رحلته إلى الإسكندرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى