رياضة

العودة لـ دوري الأبطال وصدام مع بيراميدز.. موعد مباريات الأهلي في شهر فبراير 2024

 

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي لخوض العديد من المباريات الهامة خلال شهر فبراير الجاري ويعد أبرزها في بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر أول مواجهاته القوية خلال شهر فبراير بمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مباريات الأهلي خلال شهر فبراير :

يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16 من الشهر الجاي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

وتعد ثاني مواجهات الأهلي هي مواجهة فريق طلائع الجيش مساء يوم الإثنين الموافق 19 من شهر فبراير وذلك على ملعب استاد الكلية الحربية وذلك مساء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وثالث مواجهات النادي الأهلي خلال شهر فبراير هي مواجهة فريق ميدياما الغاني مساء يوم السبت الموافق 24 من شهر وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويختتم المارد الأحمر مباراياته في شهر فبراير بمواجهة من العيار الثقيل وذلك أمام النادي بيراميدز مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر فبراير في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر ضمن منافسات الدوري المصري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى