رياضة

انفراجه فى صفوف الفراعنة قبل مواجهة ليبيا

صلاح والنني متاحين للمنتخب

 

كتبت: سيليا محمد

بات مؤكدًا تواجد النجمان، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال، مع منتخب مصر الأول، خلال مواجهتي ليبيا، في تصفيات كأس العالم ” قطر 2022 “.

وكان الثنائي قد حُرما من التواجد برفقة الفراعنة في مواجهة أنجولا، بأول جولات، المرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك بسبب تواجد مصر في القائمة الحمراء لفيروس كورونا.

وأعلنت المملكة المتحدة البريطانية، منذ قليل، إزالة مصر من قائمتها الحمراء، لفيروس كورونا، بداية من الرابعة فجر الأربعاء الموافق 22 سبتمبر المقبل.

موعد مباراة مصر القادمة

صلاح والنني متاحين للمنتخب
صلاح والنني متاحين للمنتخب

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بشقيقه الليبي، في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم، خلال شهر أكتوبر المقبل.

وسيقام معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي ليبيا، بنهاية الشهر الجاري، تحت قيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي كارلوس كيروش، والذي تولي تدريب الفراعنة خلفا لحسام البدري.

وكان كيروش قد طالب اتحاد الكرة، بتأجيل منافسات كأس مصر، من أجل إقامة معسكر للمنتخب مبكراً، قبل مواجهتي ليبيا، على أن يقام خلاله مباراة ودية.

صلاح والنني متاحين للمنتخب
صلاح والنني متاحين للمنتخب

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل وصافة المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم، برصيد 4 نقاط، متأخراً بنقطتين عن المتصدر ليبيا، ويأتي الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتتذيل أنجولا الترتيب بدون نقاط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى