رياضة

موسيماني و كيفية مواجهة الزمالك…… تعرف على التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الزمالك

مصطفى الجندي

وسط حالة من القلق المسيطرة على بعض جماهير القلعة الحمراء، ألا أن الهدوء يسود معسكر الأهلي و هناك ثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني في قدرات مجموعة اللاعبين التي تم اختيارها لخوض تلك المواجهة.

خاض النادي الأهلي مرانه الأخير أمس وسط أجواء من السرية التامة بملعب “الأهلي we السلام” حيث رفض بيتسو موسيماني حضور وسائل الإعلام الرسمية للأهلي سواء قناة النادي أو الموقع الرسمي.

موسيماني و كيفية مواجهة الزمالك…… تعرف على التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الزمالك

و فاضل موسيماني بين اللعب بطريقة 3-4-3 التي طبقها أمام الإسماعيلي أو العودة للشكل التقليدي وهو 4-2-3-1،
و لكن من خلال محاضرات مكثفة للجنوب أفريقي للاعبي فريقه داخل المعسكر بأحد فنادق القاهرة، استقر موسيماني بنسبة 90% على التشكيل الأقرب لمواجهة الزمالك و هو 3-4-3.

يشهد تشكيل المباراة الأساسي عودة محمد الشناوي لحراسة عرين المارد الأحمر بعد غيابه عن آخر لقائين للفريق في الدوري بسبب الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني خلال مشاركته أمام المنتخب الليبي بتصفيات كأس العالم قطر 2022، بجانب مشاركة محمد شريف بدلاً من لويس ميكسيوني في مركز الهجوم.

تشكيل الأهلي المتوقع كالآتي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: بدر بانون _ أيمن أشرف _ حمدي فتحي.
خط الوسط: علي معلول _ أليو ديانج _ عمرو السولية _ أكرم توفيق.
خط الهجوم: محمد مجدي قفشه _ بيرسي تاو _ محمد شريف.

يستضيف الزمالك منافسه الأهلي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة في الثامنة مساء اليوم.
يتصدر فريق بيراميدز صدارة الدوري مؤقتاً بعد الفوز على زعيم الثغر بثلاثية نظيفة في انتظار نتيجة لقاء القمة بين الزمالك و الأهلي حيث لعب الفريقان مباراة أقل.

أقرا أيضا

تقرير فني: توقعات مباراة الزمالك والأهلي في القمة 123 من الدوري المصري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى