فن ومنوعات

بعد تصدرها التريند الجمهور يبحث عن ريهام حجاج بالخطأ

كتبت ندى السبكى

تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشرات البحث على جوجل، وذلك عقب تداول صور حفل زفاف أبنة الفنان حجاج عبد العظيم، بسبب تساؤل الجمهور عن سبب غيابها عن حفل الزفاف على إعتقاد منهم إنها شقيقة العروس.

وقد نشر خالد عجاج فيديو قال فيه ( الناس بتسأل ازاي ريهام مجتش الفرح.. ريهام حجاج مش بنت حجاج عبد العظيم وعنده اتنين بس أنا ودنيا حجاج اللي كان فرحها على السوشيال ميديا).

وقامت ريهام بالتعليق على الفيديو عبر خاصية الأستوري عبر حسابها الخاص على الإنستجرام، قائله (معقول مش هتعزموني على فرح اختي.؟ . مبروك يا دنيا يا حبيبتي ربنا يسعدك ويهنيكى  .. تسلم يا خلود احنا اخوات من غير حاجة وانا حتى اخويا الحقيقي إسمه خالد).

ويذكر أن الفنان حجاج عبد العظيم قد أحتفل بزفاف أبنته دنيا في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط الأهل والأصدقاء من الوسط الفني.

وكان على رأس الحاضرين إلى الحفل الفنان حمادة هلال، والفنانة إيمي طلعت زكريا، ياسمين رحمي، والفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد، شريف باهر، والمخرج محمد النقلي، والمطرب عصام كاريكا، أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، والمطربة بوسي.

ونشرت ريهام مؤخراً صورة لإبنتها المدعوة جنا وهى على متن إحدى المراكب خلال عطلتها الصيفية فى إحدي المدن الساحلية، عبر حسابها الخاص على الإنستجرام.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل لما كنا صغيرين حيث تم عرضه في السباق الرمضاني السابق، وكان من إخراج محمد علي، ومن تأليف أيمن سلامة، ومسلسل لما كنا صغيرين بطولة كلاً من خالد ‏النبوي، محمود ‏حميدة، كريم ‏قاسم، ريهام ‏حجاج، نسرين ‏أمين، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل، أشرف زكي، أيمن عزب، والفنانة ندى بسيوني.

ولدت وعاشت الفنانة ريهام حجاج في إيطاليا وتخرجت من كلية الإعلام قامت بالعمل في مجال التسويق لفترة، وكانت أول أعمالها فيلم سفاري مع الفنان رامز أمير، وفي نفس العام التي شاركت في هذا الفيلم شاركت أيضاً في مسلسل أزمة سكر.

ومن أبرز أعمالها السينمائية فيلم سفاري، بعد الطوفان، واحد صعيدي، يوم مالوش لازمة، كرم الكينج، سوء تفاهم، سطو مثلث، القرد بيتكلم، مولانا، رغدة متوحشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى