فن ومنوعات

محمد حلاوة يغازل زوجته ريهام حجاج على الإنستجرام

أسماء حسني

نشر محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام حيث كانت هذه الصورة تجمعه بزوجته ريهام حجاج، وكانت ضمن فعاليات أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة وكانت الصورة على طريقة السيلفي وكتب عليها (with the moon).

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج كانت مرتدية فستان من اللون الأبيض الطويل مع تسريحة شعر مموجة ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج يناسب هذه الإطلالة.

الجدير بالذكر أن هذا الفستان من تصميم العالمي زهير مراد، كما أعلن من خلال نشر زهير صوراً للفنانة ريهام حجاج عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام في حفل أفتتاح المهرجان، وذكر أن الفستان من تصميمه وعلق عليها قائلاً (النجمة الكبيرة ريهام حجاج تظهر بإطلالة رائعه بمهرجان الجونة السينمائي من تصميم زهير مراد).

وشهد المهرجان عدداً كبير من النجوم والشخصيات العامة في حفل المهرجان والتي سوف تستمر فاعلياته حتى يوم 22 أكتوبر الجاري في مدينة الجونة، ويوجد تغطية إعلامية مكثفه وحضور عدد كبير من الشخصيات العامة على رأسهم نجيب ساويرس وشقيقه سميح ساويرس والفنانة يسرا ومنة شلبي والفنانة بشري وليلى علوي ودرة ومني زكي وأروى جودة، وعدد كبير من النجوم والفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى