فن ومنوعات

أحمد سعد يفاجئ جمهوره بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني بعد انفصالهما

ريم عبد العزيز

فاجئ المطرب أحمد سعد وخطيبته الجمهور بعقد قرانه اليوم السبت، الموافق 21 من أغسطس، على عارضة الأزياء علياء بسيوني، بعدما كان قد أعلن من قبل عن انفصاله هو وخطيبته.

وكان قد قرر سعد، أن يقوم بعقد قرانه في سرية تامة، بعيداً عن الأضواء وعن القيل والقال ويقتصر على وجود الأهل والأقارب فقط.

جدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد، قد أعلن من قبل عن إنفصاله عن خطيبته علياء بسيوني بعد 10 شهور خطوبة، وذلك بسبب كثرة الخلافات التي كانت تحدث بينهما والتي أدت إلى إنفصالهما عن بعضهما، ولكنهما عادوا إلى بعضهما مرة أخرى وقررا الزواج بتلك الطريقة موضحين “حتى يتم على خير”.

أحمد سعد وأزمته مع زوجته الأولى

يذكر أن تلك الزيجة ليست الزيجة الأولى للمطرب أحمد سعد، بل أنه تزوج عدة مرات من قبل، وكانت زوجته الأولى هي لبنى بيومي وهي إمرأة من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفليه “جودي” و “أحمد”، حيث تزوج منها في عام 2006 وحدثت خلافات كثيرة بينهما أدت إلى إنفصالهما 3 مرات وكانت أخرهم عندما رفعت لبنى عليه قضية خلع.

أحمد سعد وأزمته مع ريم البارودي

وكانت الزيجة الثانية للمطرب أحمد سعد في عام 2011 عندما قام بخطبة الفنانة ريم البارودي والتي كانت بينهما قصة حب شهدها الوسط الفني، وحدث بينهما العديد من المشاكل وبعدها إنفصلوا عن بعضهما وانتشرت شائعة وقتها عن زواجهما في السر الفنانة ريم البارودي نفت تلك الشائعة.

وكان أحمد سعد وريم البارودي قد بدأت علاقتهما وقت مسلسل “احنا الطلبة” حيث كانوا في بداية الأمر أصدقاء إلى أن تتطورت العلاقة بينهما ونشيت بينهما قصة حب، وكانت ريم متولية مسئولية جميع حفلات وأعمال أحمد سعد وكانت تنظم له جميع أعماله وكانت تعتبر بمثابة مدير أعماله.

أحمد سعد وأزمته مع سمية الخشاب

أما الزيجة الثالثة للمطرب أحمد سعد كانت عندما تزوج من الفنانة سمية الخشاب في عام 2017 بعد نفي الطرفين لوجود علاقة حب بينهما وتكذيب الشائعات التي انتشرب عليهما وقتها من قبل الفنانة ريم البارودي، حيث فاجئو الجمهور بزواجهما وبعدما عامين من الزواج أعلن أحمد سعد عبر صفحته الشخصية أنهما انفصلا عن بعضهما وأن سمية الخشاب قامت برفع قضية خلع ضد أحمد سعد للطلاق منه.

كما وصلت بينهما المشاكل إلى أنه تعدى عليها بالضرب مما جعلها تخضع لعملية استئصال الطحال، وأكدت سمية الخشاب ذلك عند استضافتها في إحدى البرامج التليفزيونية وقالت: “حياتي كانت معه في خطر”.

أحمد وأخر أعماله وأزمته مع الشركة المنتجة

جدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب أحمد سعد هي طرحه للأغنية الدعائية والترويجية لفيلم “200 جنيه”، حيث أنه نشبت أزمة بينه وبين الشركة المنتجة للفيلم أدت إلى تأجيل موعد طرح الأغنية، والسبب يرجع إلى طرحه بوستر دعائي للأغنية وظهر صورته أكبر من باقي صور الفنانين أبطال الفيلم.

رد أحمد على تلك الأزمة

ظهر من خلال فيديو تم نشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام موضحاً فيه الأزمة وقال: “أنا عاوز أعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنيه انهاردة عشان حصلت مشكلة والناس كلها هتسألني إيه المشكلة”.

وتابع أحمد سعد موضحاً الأزمة قائلاً: “المشكلة هى أني نزلت بوستر للأغنية على صفحتي دعائي صورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي ، الشركة المنتجة زعلت”.

مستكملاً: “وقالتلي إن أنا عملت صورتي كبيرة وصورهم صغيرة لكن ده مش بوستر الفيلم وأنا كممثل ماينفعش أتحط جمبهم أصلاً، ولكن ده بوستر دعائي للأغنية وأنا كاتب على البوستر أنه للأغنية مش الفيلم”.

وأختتم سعد موضحاً: “وأكيد أن بطل الأغنية وطبعاً الشركة المنتجة محترمة وعظيمة وأنا بحبهم وأكيد المشكلة هتتحل وبعدين ننزل الأغنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى