فن ومنوعات

بعد ارتباط استمر لـ10 أشهر.. أحمد سعد يعلن انفصاله عن علياء بسيوني

علياء الشباسي

أعلن المطرب أحمد سعد في لقاء خاص في برنامج Et بالعربي، أنه كان من المقرر سيتم عقد قرانه خلال الأشهر القادمة وسط حضور العديد من أصدقائه المقربين والفنانين.

وأوضح في حوار مسجل قبل إنفصاله عن خطيبته في إحدى البرامج وهو يتكلم عن خطيبته علياء بسيوني وتأثيرها في حياته وأنه تسانده دائماً وتغيره إلى الأفضل بعد إنفصاله عن زوجته السابقة سمية الخشاب، وفي نفس الحديث أشار إلى أنه حذف كل ما يتعلق بخطيبته “علياء” وكل ما يخصهم من مشاركات تلفزيونية وحوارات واكتفى بباقي صوره مع الفنانين وأعماله وأولاده .

جدير بالذكر أنَّ أحمد سعد متقلب ويتميز بتعدد زوجاته وإعلانه على مواقع السوشيال ميديا بعلاقاته سواء ارتباط أو انفصال، وكان أحمد سعد تزوج في المرة الأولى لبنى بيومي وهى بعيدة تمامًا عن الوسط الفني والذي تزوجها عام 2006 وأنجب منها ولد وبنت وأعلن انفصاله عنها في عام 2011.

ومن ثم شارك الفنانة ريم البارودي في مسلسل “أحنا الطلبة” وتطورت العلاقة بينهما من أصدقاء إلى علاقة حب ثم خطوبة ثم أعلنا عن زواجهما

واستمر الزواج بينهما لمدة شهر ومن ثم انفصلا عن بعضهما.

أمَّا عن آخر زيجاته كانت بالفنانة سمية الخشاب التي تعددت الأخبار والشائعات عن العلاقة التي بينهم وقامو بنفيها تماماً.

وبعد فترة من نفي الشائعات؛ أعلنا عن زواجهما في عام 2017 وأهداها “أحمد” أغنية “حبيبة عمري” واستمرت فترة زواجهما لمدة سنتين ثم أعلنا عن انفصالهما.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد لم يذكر سبب إنفصاله عن علياء بسيوني مطلقاً، وجدير بالذكر أن “علياء” تعمل في مجال الأزياء كما أنها تمتلك معرضاً كبيراً في القاهرة، وتقيم بمنطقة “هليوبوليس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى