فن ومنوعات

شاهد رد فعل Adam Levine المفاجئ بعد صعود أحد المعجبات خشبة المسرح

هاجر أشرف

تفاجأ Adam Levine عندما أقتحم أحد المعجبين خشبة مسرح أخر حفلاً له في مدينة لوس أنجلوس، وأمسكت بالنجم قبل أن يسحبها الأمن بعيد وبدا الرجل الأمامي Maroon 5 سعيداً للغاية عندما هجم أحد المعجبين على خشبة المسرح خلال حفله الأخير وأمسكت به بشكل غير متوقع.

وكانت الفرقة تقدم عروضها في حفل We Can Survive في Hollywood Bowl في يوم 23 أكتوبر عندما صعدت امرأة من الجمهور على خشبة المسرح، كما يظهر في فيديو YouTube لأحد المعجبين وألتقط مستخدم TikTok @ luispenaloza9525 اللحظة الفيروسية على الكاميرا، حيث أظهر أحد أفراد الجمهور وهو يركض نحو ليفين وتضع ذراعيها حوله بينما كان يغني Sunday Morning.

وكتب المستخدم (هذه السيدة قفزت على خشبة المسرح خلال أداء Maroon 5 آدم ليفين لم يكن يمتلكها).

ويُظهر الفيديو رد فعله قبل أن يسحب أحد حراس الأمن الدخيل من على المسرح، علق المستخدم على الفيديو قائلاً (لقد كان آدم ليفين في كامل موده بالأمس)، وأنتقد بعض المعجبين رد فعل ليفين على الحادث حيث كتب أحدهم (يحتاج إلى الجلوس والتواضع للحظة)، وأشار آخر (إنه ينسى الناس مثلها لماذا هو على ما هو عليه).

ومع ذلك أشار آخرون إلى مخاوف تتعلق بالسلامة حيث قال أحد المعلقين (إنه لا يحتاج إلى التواضع فقد غزا شخص عشوائي مساحته الشخصية خلال وباء … لقد تصرف بالطريقة الصحيحة).

وتكهن أحد المعجبين بأنه (ربما لا يريد فتيات عشوائيات لمسه، خاصة أنه متزوج من بهاتي برينسلو لمدة سبع سنوات)، كما تضمنت الحفل عروضاً من شون مينديز وبلاك آيد بيز وكولدبلاي ودوجا كات وذا كيد لاروي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى