فن ومنوعات

محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنية “على الله”

ريم عبد العزيز

أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عن موعد طرح الفيديو كليب لأغنيته الجديدة “على الله”، حيث نشر مقطع من الفيديو كليب وعلق عليه.

 

وأوضح محمد رمضان قائلاً: “إن شاء الله معادنا بكرة الساعة 3 العصر بتوقيت مصر #على_الله على قناتي الرسمية على يوتيوب #ثقة_في_الله_نجاح”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان نشر من قبل كواليس ماقبل تصوير الفيديو كليب أثناء التصوير، وكتب قائلاً: “شكراً رجالة قبيلة السلطان شكراً رجالة عرب العلمين على كرم الضيافة وحسن الإستقبال ومساعدتكم لنا في تصوير أغنية “على الله”.

كما نشر رمضان من قبل عبر حسابه على إنستجرام فيديو لتجمع جمهوره ومحبينه أمام منزله بالساحل الشمالي في تمام الساعة الرابعة فجراً يهتفون “نمبر وان“.

 

ونشر الفيديو وقال: “وصلت لاقيت جمهوري قدام بيتي الساعة 4 الفجر .. الحبايب صاحيين ومستنيني جمهوري تقريباً مابينامش #أقوى_حفلة_في_الساحل #على_الله”.

ويذكر أن ليست تلك المرة الأولى التي يواجه فيها محمد رمضان جمهوره ومتابعينه تجمعهما أمام منزله أو في أي مكانه متواجداً فيه، بل أنها تكررت أكثر من مرة في أكثر من مكان.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية وأخر عملاً قام به كان في السباق الرمضاني الماضي، وهو مسلسل “موسى”.

وشارك في مسلسل موسى كلاً من: محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، منذر رياحنة، وضياء عبد الخالق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى