رياضة
أخر الأخبار

هل تستمر شركة كيلمي في رعاية ملابس الزمالك في الموسم الجديد؟

كتبت: طيف طارق

بدأت تنهال تعليقات جماهير الزمالك على تعاقد النادي مع شركة كيلمي لرعاية ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديدًا

بعدما رأوا قميص التدريبات الذي ظهر في مران الزمالك في الأيام الماضية، بالإضافة إلى معرفتهم المسبقة بخامة القميص من خلال فريق اليد الذي يرتدي قميصه من الشركة الإسبانية.

هل تستمر شركة كيلمي في رعاية ملابس الزمالك

هل تستمر شركة كيلمي في رعاية ملابس الزمالك في الموسم الجديد

الآراء داخل الزمالك في شركة كيلمي

بدت معظم الآراء داخل نادي الزمالك متماثلة لما يراه الجماهير، حيث يرتئي اللاعبون أن جودة القميص تعتبر رديئة

وأنه لا يوجد ما يدعو الزمالك للتنازل واتمام التعاقد مع الشركة، لكون تصميم القميص ليس بالمميز ولا حتى يمتلك جودة جيدة، لذلك سيكون إتمام التعاقد مع الشركة لرعاية ملابس الفريق خلال الموسم سيكون صعب.

 

الحلول الأخرى امام الزمالك لتوفير ملابس الفرق الرياضية

-يوجد حتى الآن حلّين أمام إدارة النادي، إما اللجوء لما يسمى بالـ”ستوك” وهذا عندما تكون أحد الشركات الكبرى، والتي يكون لديها تصميمات عامة، متاحة للجميع، يقوم النادي باختيار التصميم ليتم وضع شعار النادي عليه.

ولكن هذه الحالة يصبح الزمالك غير مستفاد ماديًا حيث يقوم بشراء “الستوك” دون استعادة أي عائد مادي من الشركة

بالإضافة إلى عدم وجود أي موارد بيع مرتبطة بالشركة والنادي ليصبح هذا الحل، ليس بحل بل عبء جديد على النادي

ولكن بالفعل كانت هذه طريقة النادي في التعامل في المواسم الأخيرة الماضية.

-وهذا ينقلنا للحل الثاني، والذي لجأ له الزمالك بالفعل، وهو التعاقد مع شركة قادرة على صناعة خط صناعة وبيع خاص بالزمالك، أي سنرسم وتصنع تصميم خاص للزمالك

وتسمح ببيع القميص من منافذ بيع معروفة تعود بالربح على نادي الزمالك بنسبة محترمة، بالإضافة إلى وجود خامات جيدة، وجودة مريحة للاعبين في المباريات

وأخيرًا وليس أخرًا، ضخ ملابس لجميع الفرق الجماعية للزمالك في مختلف المستويات العمرية للفرق.

 

تغير زى الزمالك في موسمه الرياضي الجديد

بالطبع بدأنا جميعًا نتساءل، بعد كل هذا ماذا سيرتدي الزمالك في موسمه الرياضي الجديد، وماذا عن كيلمي التي بالفعل يخوض الزمالك أولى لقاءاته وهو يرتدي ملابسها؟

والإجابة أن كيلمي بالفعل وفرت ملابس لفريق الزمالك ليخوض لقائي الذهاب والعودة في الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا أمام توسكر، وربما يلعب الفريق أيضًا أولى مبارياته في الدوري بقميص كيلمي.

ولكن صرح مصدر بنادي الزمالك أن الفريق سيكمل موسمه الرياضي بقميص شركة -لم يفصح عن اسمها- لترعى الزمالك فيما يتعلق بتوفير الملابس للفرق الجماعية بالنادي.

وهذه الشركة بالفعل بدأت في انتاج خط تصنيع ملابس للفريق، في أفضل دول انتاج الملابس في العالم -إيطاليا وتركيا- تقديرًا لكون نادي الزمالك نادي كبير يجب أن يوفر له أفضل الخدمات.

هل تستمر شركة كيلمي في رعاية ملابس الزمالك

ماذا سيرتدي الزمالك في موسمه الرياضي الجديد

وأكد المصدر أن الشركة ستناصف النادي في الأرباح التي تحققها من بيع قميص النادي والذي سيتواجد في مراكز التسوق من خلال محلات كبرى متخصصة في بيع المنتجات الرياضية، هذا بالإضافة إلى وجود منافذ طلب أونلاين عن طريق أمازون ونون، وتبحث الشركة إمكانية توفير القميص في منافذ البيع أونلاين في بعض الدول العربية والأجنبية.

وشدد المصدر أن الشحنة الأولى للشركة والتي تضم ملابس لجميع الفرق الجماعية -دون الناشئين-، ستصل في يوم 20 أكتوبر الجاري، ولكن مع إجراءات الجمارك والتصاريح، قد تأخذ أسبوع أيضًا بعد وصولها لمينا مصر، ليؤكد أن السبب في هذا التأخير هو تأخر رد إدارة الزمالك على طلب الشركة برعاية ملابس النادي والذي تم وفقًا لرواية المصدر منذ العام الماضي وتم تجديده هذا الموسم.

ننتظر الأيام القادمة، والتي ستثبت صحة هذا الأمر من عدمه، ولكن بالتأكيد إذا تمت هذه الصفقة ستكون خطوة غاية في الأهمية بالنسبة لنادي الزمالك، لما سيعود بالنفع المادي على النادي من خلال بيع قميص الفريق والاستفادة بشكل مباشر من الزمالك كعلامة تجارية لديها ملايين الجماهير، بالإضافة إلى تحقيق واحد من أهم مطالب الجماهير بوجود قميص فريقهم المفضل متاحة في منافذ بيع موثوقة ومفيدة للنادي.

اقرا ايضا

الزمالك بزيه التقليدي أمام توسكر في دوري أبطال إفريقيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى