رياضة

حقيقية إقتراب موهبة إلى انتقال الي صفوف باريس سان جيرمان… ومؤشر رحيل مبابي

مؤشر رحيل مبابي

كتب السيد الأعرج

كشف عن اقتراب موهبة جديدة من الانضمام الي فريق باريس سان جيرمان وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهذا بعد انتشار بعض الاخبار عن رحيل اللاعب كيليان مبابي.

حيث قد شهدت الفترة الماضية بعض الأقاويلً عدة وذلك بشإن إمكانية رحيل اللاعب كيليان مبابي وذلك عن صفوف فريق باريس سان جيرمان صوب الي فريق ريال مدريد في الميركاتو الصيفية المقبل.

قصة رحيل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان:

مؤشر رحيل مبابي
مؤشر رحيل مبابي

ووفقًا لما جاء في صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن فريق باريس سان جيرمان يراقب حاليًا عن قرب اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا نجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي .

حيث قد أوضحت التقارير أن إدارة فريق سان جيرمان لديه اهتمامًا  كبير وذلك بضم النجم البرازيلي لوكاس باكيتا وذلك في الصيف المقبل وهذا كله بعد المستويات المميزة التي بدا عليها اللاعب مؤخرًا وذلك في بطولة الدوري الفرنسي.

كما يسعى المدير الفني ليوناردو مدرب فريق باريس سان جيرمان وذلك لضم اللاعب الشاب، لأنه كان هو من أحضره وذلك من قبل وهذا إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي حينما كان ليوناردو مديرًا رياضيًا لفريق للروسونيري.

و يكون هذا الأمر من بين حلول وذلك لفريق سان جيرمان وهذا من أجل دعم صفوف الفريق وذلك في الخط الأمامي وهذا كله مع انتشار تكهنات التي  تشير إلى رحيل اللاعب كيليان مبابي عن الفريق الباريسي صوب فريق ريال مدريد الإسباني .

ولكن لا يزال فريق سان جيرمان يسعى بكل ما أوتي من قوة وذلك لتجديد عقد اللاعب مبابي وهذا كله من اجل إقناعه بعدم الرحيل إلى فريق ريال مدريد وذلك لأهمية تواجده في النادي الباريسي.

وكانت قد شهدت الفترة الماضية الكثير من أقاويلًا عدة وذلك بشأن هذا الصدد حيث لا سيما مع وجود رغبة من قبل إدارة فريق ريال مدريد في ضم اللاعب.

ويذكر أنه غالبية التقارير التي جاءت خلال الفترة الماضية كانت تشير إلى أن اللاعب كيليان مبابي قريبًا جداً من الانتقال إلى فريق ريال مدريد ولكن إدارة فريق باريس سان جيرمانجيرمان لا تكل بشأن محاولاتها للإبقاء على اللاعب في الفريق .

حيث ان رئيس النادي ناصر الخليفي ماذال يحاول يضغط بشدة على استمرار اللاعب مبابي في صفوف الفريق وذلك على الأقل لمدة سنة أخرى.

ويذكر أن الهدف من ذلك هو أن يلعب اللاعب كيليان مبابي في بطولة كأس العالم في قطر مع منتخب فرنسا وهو كلاعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى