رياضة

بعد الإطاحة من كأس العالم.. هل يفكر نيمار في اعتزال كرة القدم دولياً؟

هل يفكر نيمار في اعتزال

 

كتب السيد الأعرج

لا شك انه بعد خروج المرشح الأول من بطولة كأس العالم من دور ربع النهائي يعد ضربة قوية للجماهير البرازيلية كما يعتبر أيضا احباطا كبيرا لكثير من نجوم المنتخب البرازيلي.

وكان قد ظهز النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا باكيا وهو في قمة حزنه وذلك بعد أن أتمكن المنتخب الكرواتي من إقصاء المنتخب البرازيلي من ركلات الجزاء وهذا بعد انتهاء المباراة بالشوطين الاضافين بتعادل الايجابي لكلا منهما.

هل يعتزل نيمار كرة القدم دوليا؟

هل يفكر نيمار في اعتزال
هل يفكر نيمار في اعتزال

يذكر أن النجم البرازيلي نيمار يشعر حالياً بكثير من الاحباط وذلك بكل تأكيد حيث قد لايسعة التفكير في مستقبل حالياً لتحديد وجهته القادمه بشكل واضح.

ولكن قد صرح النجم نيمار لبعض الوسائل الاعلامية البرازيلية عقب انتهاء المباراته أمام منتخب كرواتيا حيث قد لمح نجم فريق باريس بامكانية اتخذا قرار الاعتزال اللعب دولياً.

وقال اللاعب ” انه لا يمكنني أن أغلق بابي أمام نداء المنتخب في اي وقت يطلبني به ولكني في وقت ذاته قد لا أتمكن بنسبة100٪ من أن اتواجد في كتيبة المنتخب البرازيلي من جديد.

هل يفكر نيمار في اعتزال
هل يفكر نيمار في اعتزال

وأخير قد أتم كلامه” بأن يتواجب على التفكير جيداً في هذا الأمر قبل اتخاذه وأيضا حيال ما هو أفضل لي وأيضا للمنتخب الوطني ولمشجعيني أيضا.

ويذكر ان النجم البرازيلي قد المح سابقا قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم بأن هذه النسخة سوف تكون الأخيرة له في مسيرته الكروية.

وقال وقتها أيضا “انه من المحتمل ان تكون هذه هي مشاركتي الأخيرة فأنا لا أثق في مدى قدرتي في منافسات بهذا الحجم  بكرة القدم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى