رياضة

بعد تكريمه.. «مدكور» يشيد بتجربة «DS» الإسبانية بمصر

بعد تكريمه.. «مدكور» يشيد بتجربة «DS» الإسبانية بمصر

كتبت:سها مصطفي

 

بعد تكريمه.. «مدكور» يشيد بتجربة «DS» الإسبانية بمصر

أشاد إبراهيم مدكور الزميل الصحفي بـ«أخبار اليوم»، بأكاديمية DS الإسبانية وجهودها الكبيرة من أجل دعم وتطوير الرياضة المصرية، وتحديدًا كرة القدم.

جاء ذلك خلال كلمة «مدكور» التي ألقاها على هامش تكريمه في الحفل الذي أقامته الأكاديمية بالإسكندرية، وحضره لفيف من النقاد الرياضيين وعدداً من نجوم كرة القدم المصرية.

وثمن إبراهيم مدكور الفكر والتنظيم والخطط الموضوعة من قبل المسؤولين عن الأكاديمية، وكذلك بالأساليب الحديثة المتبعة في التدريب والتأهيل من قبل المختصين، بجانب الدراسات العلمية التي تعمل على تحسين وتطوير سلوك وفكر اللاعبين للتعامل باحترافية، وذلك لخلق جيل جديد من اللاعبين المصريين قادر على النجاح في الدوريات الأوروبية والنهوض بالرياضة المصرية، لتصير يوماً ما على مقربة من نظيرتها بأوروبا.

بعد تكريمه.. «مدكور» يشيد بتجربة «DS» الإسبانية بمصر

وتعتبر «DS» أول أكاديمية في مصر، بل الوحيدة في التوقيت الحالي التي تعمل على احتراف اللاعبين المصريين، وتنشئة جيل جديد من النجوم الصاعدين في عالم الساحرة المستديرة بقوة، وتسويقهم بأكبر الأندية بأوروبا وتحديدًا إسبانيا.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة سفر بعض اللاعبين إلى إسبانيا لقضاء فترة معايشة في 20 ناديا إسبانيا في دوريات الدرجات المختلفة، بداية من الدرجة الأولى وحتى الثالثة.

وتعمل الأكاديمية بمنظومة وكوادر على درجة عالية من الاحتراف والخبرة في المجال الرياضي، ويأتي على رأسهم الثنائي الإسباني ديفيد سييرا رئيس الأكاديمية وكذلك فرانسيسكو المدير التنفيذي لشركة سيللو جروب مدريد.

شارك في الاحتفالية هشام حسين رئيس مجلس إدارة ليدرز أكاديمي، وأحمد جوهر مدير التسويق بها، والمهندس محمد القاضي وعدد كبير من أولياء أمور اللاعبين.

أقرا أيضا

بالتعاون مع نجم ريال مدريد.. DS الإسبانية تكرم عبد الستار صبري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى