رياضة

الشربيني يشيد بانضمام ثلاث لاعبات من مركز شباب ميت غراب بالدقهلية لصفوف منتخب مصر للميني فوتبول

أشاد علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بقرار ضم ثلاث لاعبات من مركز شباب ميت غراب للكره النسائيه الي صفوف المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم “الميني فوتبل” وذلك في اطار استعدادت مصر للمشاركة في كأس العالم القادمه للنساء في المبني فوتبول لكرة القدم والتي ستقام خلال اغسطس الجاري من الفتره ٨/١١. الي ٨/١٦/٢٠٢١.

حيث استدعي الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري لسيدات كرة القدم ثلاث لاعبات منً فريق مركز شباب ميت غراب للكره النسائيه.

كما أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بجهود الكابتن رحاب نصير المدير الفني لمنتخب مصر النسائي للميني فوتبول في اختيار ثلاث لاعبات من الدقهلية وهم “سماح عادل عبد المعطي السيسي ، هاله المحمدي عبد العزيز ابراهيم، سهيله احمد امال عبد الرحمن”

وكان رئيس الاتحاد المصري للمبني فوتبول قد وجه خطابا رسميا للسيد احمد ماعد جواد رئيس مركز شباب ميت غراب بسرعة تجهيز اوراق اللاعبات السابق ذكرهم للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية “الميني فوتبول”

كما اشاد علاء الشربيني بجهود مجلس ادارة مركز شباب ميت غراب برئاسة احمد ماهر جواد علي هذا الاختيار الذي يعد تجسيدا لما يبذل من جهد في هذا المركز المتميز حيث يوجد بالمركز فريق كرة قدم نسائي متميز علي مستوي عالي بالدقهليه كلها وتحت قيادة فنيه واعية ومميزه يشرف عليه نخبة من خيرة المدربين وهم كل من: الدكتور مصطفي دياب والكابتن احمد حسن النجدي والكابتن ريهام العزب والكابتن محمد البحيري مدرب حراس المرمي.

ويتميز مركز شباب ميت غراب عن غيرة من المراكز بوجود العديد من الانشطه الثقافيه والادبيه بة حيث يشارك علي مستوي محافظة الدقهليه والدلتا بما يعود بالنفع علي الوطن وتماشيا مع توجهات القياده السياسية العليا للبلاد في خدمةً المجتمع ومصرنا الحبيبة الغالية.

الجدير بالذكر ان مركز شباب ميت غراب برئاسة السيد احمد ماهر جواد كان قد وضع خطه طموحه للنهوض بالمركز علي كافه المستويات منها فريق للميني فوتبول رجال ويشارك في الممتاز “ب”. وحاليا يشارك في كأس مصر للميني فوتبول رجال كما يوجد بالمركز ايضا اكاديميه رياضيه لكرةًالقدم علي اعلي مستوي بالاضافه الي صاله لكمال الاجسام وفرق متميزة الي جانب العديد من الألعاب والأنشطة الأخري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى