رياضة
أخر الأخبار

الكتلوني يعلن عن المفاجأت السارة بخصوص بيانيتش

برشلونة

كتب عمر هاني

أعلنت إحدى التقارير الصحفية، مفاجأة شديدة تخص اللاعب البوسني ميرالم بيانيتش لاعب خط وسط نادي برشلونة، وذلك  بعد انتهاء سوق الانتقالات في أغلب دول أوروبا.

وقالت أيضا صحيفة “ماركا” الإسبانية:  إن نادي”برشلونة -في قرار مفاجئ- ما زال يضع بيانيتش في السوق الحالي والمحتمل، وذلك بعدما حاول التخلص من اللاعب الذي  كان  يُعد من الأعلى أجرًا في الفريق، وذلك بإعادته لصفوف نادي يوفنتوس، ولكن الأمور لم تتم”.

ثورة كومان.. هل ينهي بيانيتش عصر بوسكيتس في برشلونة؟
بيانش

وأضافت أيضا : “برشلونة كان مستعدًا لدفع جزء كبير من راتب بيانيتش، ولكن ذلك لم يكن كافيًا لإقناع  نادي يوفنتوس، ورغم هذه الانتكاسة، الإدارة الفنية تعتقد أنها قادرة على التخلص من اللاعب بيانيتش، وبدأت التركيز على الدول الموجودة التي لاتزال فيها فترة الانتقالات مفتوحة”.

سوق الانتقالات | بيانيتش يوافق على الانضمام لبرشلونة | Goal.com
بيانش

وتابعت الصحيفة قائلة: “روسيا هي الهدف الأساسي لبرشلونة، وعلى الرغم من أن ذلك سيكون بمثابة خطوة للوراء بالنسبة للاعب، ولكن المدير الفني رونالد كومان لا يعتمد على اللاعب إطلاقا، وأعلن أنه خارج حساباته وذلك بشكل علني”.

وأشار التقرير أيضا، إلى أن اللاعب بيانيتش يُدرك موقفه في برشلونة، وكان يسعى للرحيل بحثًا عن المشاركة في ناد آخر، ويعلم أنه حال استمر هذا الموسم سيكون على مقاعد البدلاء.

يوفنتوس يضع بيانيتش في أزمة وبرشلونة يرغب في رحيل اللاعب - هدف نيوز
بيانش

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى