رياضة

عيدية لبيب للزملكاوية.. بديل فرجاني في الطريق

كتب : كريم الفولى

في ظل بحث إدراة نادي الزمالك، الدائم عن البديل الكفء لتعويض غياب النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق، والذي رحل عن الفريق خلال هذا الموسم، وقد تم ترشيح أكثر من لاعب لضمه للفريق الأول خلال موسم  في الانتقالات الصيفية لسد الفراغ المحتمل من رحيل النجم التونسي.

قائمة الراحلين عن الفارس الأبيض خلال الميركاتو الصيفي
نادي الزمالك

وقد دخل مسئولو الزمالك، في مفاوضات رسمية مع مجلس المقاولون العرب، خلال الفترة الماضية، لحسم صفقة محمد مجلي لاعب خط وسط  ذئاب الجبل، بشكل رسمي.

ويأتي هذا في إطار سعي النادي الأبيض لتدعيم مركز خط الوسط الفريق ومساندة نجمه طارق حامد، بصفقات جديدة وتعويض الرحيل المفاجئ للتونسي فرجاني ساسي، والذي لم ينتظرحتي نهاية عقده ورحل عن الفريق.

وبالفعل حصل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، على توقيع محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون العرب، للانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الصيفى ليترقب ما ستسفر عنه المفاوضات بين الناديين خلال الفترة المقبل.

 

على الجانب الأخر، أكد محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن كل ما يتردد خلال الساعات الماضية بشأن توقيع محمد مجلي لاعب الفريق للانتقال إلى الزمالك غير صحيح، وأن  إدارة النادي هذا العام لن تفرط في أي لاعب من الفريق لانها تسعى لبناء فريق للفترة المقبلة، بعد التراجع الكبير لإداء الفريق هذا الموسم، عكس المواسم السابقة، مما يترتب عليه سعي مجلس الإدارة ذئاب الجبل، بناء فريق جديد للمنافسة على المربع الذهبي فى الموسم المقبل، ولن يرحل لاعب دون إيجاد البديل المناسب.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-08-29 12:25:31Z | | ÿrœ¿ÿARDZ~

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى