رياضة

كيف يترقب مغردون عرب وأجانب منافسات أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ لكرة القدم؟

يتصدر الحديث عن كرة القدم وتفاصيل المواجهات النارية في أولمبياد طوكيو، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وتعددت زوايا الحوار عبر السوشيال ميديا حول ماذا يحدث للمنتخبات العربية المشاركة؟ ، ومن سيحصد الميدالية الذهبية؟، وماذا يفعل منتخب البرازيل و الأرجنتين؟

وتنطلق أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ لكرة القدم للرجال يوم الخميس الموافق 22 يوليو، بحضور أقوي منتخبات علي مستوي العالم

كما يشارك منتخبين من أعظم المنتخبات العربية، وهما منتخب مصر الأولمبي حامل بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، ومنتخب السعودية أحد أقوى المنتخبات الآسيوية.

 مغردون عرب وأجانب منافسات أولمبياد طوكيو لكرة القدم
منتخب مصر والسعودي

كيف يترقب مغردون عرب وأجانب منافسات أولمبياد طوكيو لكرة القدم ؟

أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في عيون الوطن العربي

لا حديث يعلو على مواقع التواصل الاجتماعي العربية حول مشاركة منتخب مصر ومنتخب السعودية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، حيث يرى البعض أن منتخب الفراعنة بقيادة شوقي غريب سوف يحصل على الميدالية البرونزية على أقل تقدير.

في الجانب الأخر يرى المغردون أن منتخب السعودية لن يتأهل إلى الدور التالي.

أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في عيون الأوروبيين

ينقسم المغردون الأوروبيين حول العالم حول مسير المنتخبات الثلاثة التي تمثل الكرة الأوربية، حيث يري الكثير أن منتخب إسبانيا هو الأقوي والمرشح الأول بين الثلاثة الذي سوف يحصل ميدالية في الأولمبياد.

على الجانب الأخر يرى بعض المغردين أن المنتخبات الثلاثة فرنسا، ألمانيا، إسبانيا سوف يحصلون على الميداليات في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

كيف يترقب مغردون عرب وأجانب منافسات أولمبياد طوكيو لكرة القدم ؟

مغردون الكرة الأمريكية الجنوبية

لايتوقف الحديث لَيْلًا وَنَهَارًا عبر مواقع التواصل من مغردون الكرة الأمريكية الجنوبية علي مستقبل منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين، حيث يري البعض أن منتخب السامبا هو الأقرب لحصد الميدالية الذهبية.

وفي الناحية الأخرى يعتقد البعض أن منتخب الأرجنتين هو الأقرب لحصد الميدالية الذهبية، خاصة بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها التانجو بحصول المنتخب الأول على كوبا أمريكا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى