فن ومنوعات

تيمور كيمنك ينضم لمسلسل suits بنسخته العربية

تيمور كيمنك ينضم لمسلسل suits بنسخته العربية

كتب السيد الأعرج

 

انضم الفنان تيمور كيمنك وذلك إلى المسلسل الرمضاني “suits” والذي يعد بنسخته العربية، والذي سوف يشارك في بطولته الفنانون أحمد داوود مع آسر ياسين فيما تخرجه الفنانة مريم أحمدى، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2022.

حيث سوف يلعب الفنان تيمور كيمنك دور ابن خالة شقيق وذلك بطل العمل والذي يعد هو دور محوري يركز علي دور التكنولوجيا والالكترونيات وذلك في حياتنا شخصية .

فيما يركز المسلسل على كون «هارفي ومايك» الذي يعملان معًا وذلك لحل العديد من القضايا مع محاولتهما وذلك في لإخفاء سر «مايك» وهو أنه ليس خريج من جامعة هارفارد.

تيمور كيمنك ينضم لمسلسل suits بنسخته العربية

بينما النسخة العربية من هذا المسلسل سوف يقدم خلالها الفنان آسر ياسين دور هارفي سبيكتر والذي يعد هو الممثل غابريل ماخت كذلك أيضاً الفنان أحمد داود والذي سوف يجسد دور مايك روس الذي يكون هو الممثل باتريك آدامز.

ويعد العمل هو مسلسل أمريكي حيث قد تم عرض أول موسم له وذلك خلال عام 2011 وكانت تدور أحداثه حول “مايك روس” الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته في الجامعية ولكن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير وهو “هارفى سبيكتر”.

حيث يقوم الأخير بتعيينه معه مساعدًا له وذلك فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها وذلك كله رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو قد انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج من جامعة هارفارد.

أقرا أيضا

بالصور بسنت النبراوي بدأت التصوير في مسلسل شغل عالي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى