فن ومنوعات

إيمي سمير غانم في مقابر والديها

روضة أيمن

قامت الفنانة أيمي سمير غانم بنشر صورة عبر أستوري على موقع الصور والفيديوهات على إنستجرام الخاص بها وكانت الصورة لمدفن والديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وعلقت على الصورة قائله (رب ارحمهما كما ربياني صغيراً).

والجدير بالذكر أن الفنانة أيمي سمير غانم مازالت تعيش حالة من الحزن والإكتئاب بسبب فراق والديها، ولا تريد خوض أي تجارب سينمائية خلال تلك الفترة لأنها مازالت لا تستطيع الوقوف أمام الكاميرا حتى الآن، كما أن أيمي تجمع كل المقتنيات التي عليها صور لوالدها أو والدتها وتحفظ بها.

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم دخلت مجال الفن في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها الراحلان الفنان سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانه دنيا سمير غانم، وكان المسلسل يحمل أسم عائلة أستاذ أمين وكان من ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو سمير عاطف ومن ﺇﺧﺮاﺝ شريف جمال.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول أستاذ أمين رب الأسرة الذي يواجه مشاكل يومية إقتصادية ومعيشية حياتية مع عائلته ويحاول طيلة الوقت التغلب على كل هذه المشاكل اليومية.

ومن ثم نالت دور البطولة المطلقة في عام 2014 خلال الموسم الأول من مسلسل هبة رجل الغراب، ثم مسلسل نيللي وشريهان الذي كان إلى جانب شقيقتها الفنانه دنيا سمير غانم، وتدور قصة مسلسل هبة رجل الغراب في إطار درامي كوميدي وتدور أحداث المسلسل حول فتاة عادية تم قبولها للعمل بأحد شركات الأزياء الكبيرة بعد رفض العديد من الشركات الاخرى على توظيفها لانها ليست جميلة.

وتتعرض من خلال وظيفتها للتعامل مع مستويات أجتماعية مختلفة أعلى طبقة منها مما يؤثر ذلك على حياتها خاصة إحساسها الدائم بأنها قبيحة، وكان هذا العمل المسلسل من تأليف شريف بدر الدين و من إخراج تامر بسيوني ياسر زايد، رامي رزق الله و ماري بدير.

وكان مسلسل نيللي وشريهان من تأليف كريم يوسف، مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكان من إخراج أحمد الجندي، وكان من بطولة كلاً من الفنان مصطفى خاطر، محمد سلام، بيومي فؤاد، سلوى خطاب إلى جانب الفنانة دنيا سمير غانم وأيمي سمير غانم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى