فن ومنوعات

إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة مالية بعد القبض عليها وبحوزتها 12 كيس ماريجوانا

إسراء البواردي

أخلت النيابة العامة سبيل الفنانة منة شلبي بكفالة مادية وقدرها 50 ألف جنيه بعد القبض عليها وبحوزتها 12 كيس ماريجوانا .

وقد كانت ألقت أجهزة الأمن بمطار القاهرة، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها على متن الرحلة القادمة من أمريكا، بعد قضاء 4 أيام هناك.

وأثناء إنهاء منة شلبي الإجراءات الجمركية لدخولها البلاد ضبط رجال الجمارك مواد مخدر يشتبه أنه لمخدر الماريجوانا موجوده داخل حقائبها.

وتم التحفظ على منة شلبي بصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ومن المقرر أن يتم تحويلها إلى قسم النزهة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة منة شلبي وأكدت المصادر أن المخدرات للإستخدام الشخصي وقائمة المضبوطات بلغت 27 قطعة تشمل “فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا”.

ومن جانب آخرأعد محامي الفنانة منة شلبي مذكرة دفاع عنها لتسليمها لجهات التحقيق، بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة.

ويعتمد الدفاع على عدم توافر أركان الحرز والحيازة وعدم علم ومعرفة منة شلبي بطبيعة المحروزات، موضحين أن ما تم ضبطه معها جائز التداول فى جهة القدوم، كونه ليس نباتا مخدرًا صريحًا.

ومن جانب آخر أعربت نقابة المهن التمثيلية عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.

وأضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة: “وصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية”.

وتابعت: “كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات”.

وأهابت النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون.

وجددت النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احترامًا لكل ما يصدر عنه من قرارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى