رياضة

كأس العالم.. عرض قميص نجم منتخب الأرجنتين الذي خاض به المباراة الافتتاحية في مزاد

عرض قميص نجم منتخب الأرجنتين

 

كتب السيد الأعرج

كشفت الشركة AC Momento التي تعد خاصة بعمل مزادات لقمصان اللاعبين كرة القدم حيث قد عرضت قميص النجم الأرجنتين ليونيل ميسي الذي كان يرتدية خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب السعودية في مزاد للبيع.

حيث كانت قد شهدت المباراة بين المنتخبين تفوق منتخب السعودية على منتخب الأرجنتين في الجولة الأول بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 والتى تقام حالياً في العاصمة الدوحه بقطر .

وكان قد استطاع النجم الأرجنتين ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الاول في شباك منتخب السعودية  وذلك من علامة جزاء في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

عرض قميص نجم منتخب الأرجنتين
عرض قميص نجم منتخب الأرجنتين

وبحسب ما اعلنته شركة AC Momento عبر تطبيقها انه قد تم عرض قمصان العديد من نجوم منتخب الأرجنتين الخاصة بمواجهة منتخب السعودية في مزاد وكان قد تصدر قميص النجم ليونيل ميسي هذا المزاد.

ويذكر ان قميص النجم الأرجنتين ليونيل ميسي قد وصل سعره خلال هذا الوقت الي62.750 ألف يورو ويكون هو الأعلى بين للاعبي منتخب الأرجنتين. فَ

َوكان قد جاء قميص النجم دي ماريا للاعب المنتخب الأرجنتين بقيمة2.390 الف يورو لياتي بعده اللاعب لاوتارو مارتينيز الذي يعد قميصة بقيمة 1.650 ألف يورو كما قد جاء قميص اللاعب رودريجو ب1000 يورو.

فيما قد وصل سعر قميص اللاعب لياندرو باريديس إلى 830 يورو لياتي خلفة قميص اللاعب باو جوميز بـ750 يورو بينما قد وصل قميص اللاعب نيكولاس أوتاميندي إلى مايقرب من 720 يورو واخيرا قد جاء قميص الاعب نيكولاس تاجليافيكو بـ 700 يورو.

بينما قد وصل قميص اللاعب كريستيان روميرو الذي خاض به المباراة إلى 680 يورو كما قد جاء سعر قميص اللاعب مولينا  الذي ارتداه في المباراة بقيمة 660 يورو واخيرا قد جاء قميص حارس المنتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز الذي خاض به  المباراة أمام منتخب السعودية بقيمة 600 يورو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى