رياضة

موقف البرغوث من المشاركة مع باريس ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

موقف ميسي من المشاركة مع باريس

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية الفرنسية مساء يوم الخميس عن موقف نجم منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي من مشاركته مع الفريق في دوري أبطال أوروبا ضد فريق مانشستر سيتي.

حيث يترقب كثير من عشاق دوري أبطال أوروبا قمة مباراة الجولة الثانية. والتي سوف تكون بين فريق باريس سان جيرمان وفريق مانشستر سيتي.

وقد ذكرت الصحيفة الفرنسية “Le Parisien” أن النجم ليونيل ميسي .سوف يشارك طبيعياً في مباراة فريقه ضد فريق مانشستر سيتي. والتي ستكون في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

موقف ميسي من المشاركة مع باريس
موقف ميسي من المشاركة مع باريس

وكما قالت الصحيفة أن مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو لا يشكك في إمكانية لحاق النجم ليونيل ميسي بمباراة فريقه ضد فريق مانشستر سيتي وهذا مايعني إمكانية مشاركته أساسياً في القمة.

ويذكر أن ليونيل ميسي قد غاب عن الفريق في مباراة ميتزو التي كانت في بطولة الدوري. حيث نجح فيها باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هذةدف وكان الفوز بفضل اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

وكان سبب استبعاد ليونيل ميسي هي إصابته في ركبته التي تعرض لها. ولكن اصبح اللاعب قريباً الآن من المشاركة مع الفريق في مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

موقف ميسي من المشاركة مع باريس
ليونيل ميسي

ويذكر أن اللاعب ليونيل ميسي قد أثار أزمة كبيرة وذلك بسبب خروجه من مباراة الفريق ضد فريق ليون. والتي جاءت عقب إستبداله في المباراة وأيضاً رفضه مصافحة مدرب الفريق.

أقرا أيضًا : موعد مباراة القمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري وقنوات الناقلة

كما وقد خاض اللاعب حتي الآن ثلاث مباريات مع الفريق الفرنسي وهذا كله منذ إنتقاله إلى الفريق في الانتقالات الصيفية المنتهية كما أيضاً لم يسجل اللاغب أي هدف حتي الآن.

ويعد أن النجم ليونيل ميسي يمتلك رقماً تاريخياً وذلك في مواجهات قريق مانشستر سيتي حيث يعتبر هو أكثر اللاعبين تسجيلاً للاهداف في مرمى مانشستر سيتي.

موقف ميسي من المشاركة مع باريس
موقف ميسي من المشاركة مع باريس

حيث قد سجل اللاعب 6 أهداف في شباك فريق مانشستر سيتي وهذا كان قبل مباراة يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا  وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعات.

ويتواحد فريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في المجموعة الأولى بصحبة كلا من وكلوب بروج البلجيكي و مانشستر سيتي ولايبزيج الألماني .

وكان قد تعادل فريق باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم2021-2022. وذلك ضد فريق كلوب بروج بهدق لكلا منهما. ومن ناحية اخري نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز بسداسية مقابل ثلاث أهداف علي قريق لايبزيج الألماني..

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى