رياضة

تفاصيل عقد اللاعب جيمس رودريجيز مع الريان القطري لاعب منتخب كولومبيا

تفاصيل عقد اللاعب جيمس

كتب السيد الأعرج

قدمت إدارة فريق الريان القطري مساء اليوم اللاعب جيمس ردريجيز  إلى وسائل الإعلام. وكان هذا بعد أن نجحت الإدارة في التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي قادماً من فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن اللاعب جيمس رودريجيز قد ارتدي الزي الرسمي مع فريق الريان بالكامل وبعد ذلك قام باستعراض مهاراته الفنية داخل الملعب كما قد التقط بعد الصور التذكارية أيضاً في تواجد الكثير من الحضور الجماهيري.

تفاصيل عقد اللاعب جيمس
تفاصيل عقد اللاعب جيمس

ثم بعد ذلك مباشرة انتقل اللاعب جيمس رودريجيز إلى منصة المؤتمر ثم قام اللاعب بعدها بإلتقاط بعض الصور التذكارية مع رئيس النادي الشيخ على بن سعود أيضاً المدير الفني للفريق ولوران بلان.

تفاصيل عقد اللاعب :

قد أعلن فريق الريان القطري عن تعاقده مع اللاعب جيمس رودريجيز لاعب منتخب كولومبي بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات وذلك لينتهي عقد اللاعب في يونيو2024.

حيث رحب رئيس النادي الشيخ على بن سعود آل ثاني باللاعب جيمس رودريجيز كما تمني له التوفيق في مشواره الجديد مع الفريق.

تفاصيل عقد اللاعب جيمس
تفاصيل عقد اللاعب جيمس

كما قدم أيضاً المدير الفني للفريق الشكر للاعب جيمس رودريجيز وذلك دعماً للاعب في مراسم تقديمه.

ويذكر أن فريق ايفرتون قد أعلن بشكل رسمي عن رحيل اللاعب جيمس رودريجيز إلى صفوف فريق ريان القطري.

حيث قد كشف فريق إيفرتون عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن رحيل اللاعب جيمس رودريجيز وانتقاله إلى صفوف فريق الريان القطري وذلك بدون الإعلان عن أي شي بخصوف تفاصيل الصفقة.

وفي الوقت نفسه قد نشر أيضاً فريق الريان القطري مقاطعا عبر حسابه الرسمي ” تويتر” عن التعاقد مع نجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز مهاجم فريق إيفرتون السابق.

تفاصيل عقد اللاعب جيمس
جيمس رودريجيز

ومن ناحية أخرى يذكر أن فريق الريان القطري يتواحد في المركز العاشر في ترتيب الدوري القطري. وذلك برصيد نقطتين وهذا بعد مرور ثلاث جولات من مسابقة الدوري من هزيمة و تعادلين

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى